الكلية العربية الامريكية جبعات حبيبة تعقد اليوم المفتوح الأكاديمي الثالث

أقدم العشرات من المهتمين والطلاب الجدد للمشاركة في اليوم المفتوح الذي عقدته الكلية العربية الأمريكية في جبعات حبيبة يوم الخميس. وقد نُظم برنامج مهني مر بأجواء حيوية وعلمية في كامبوس الكلية في جبعات حبيبة القريبة من باقة الغربية. وقد شارك خلال هذا اليوم إلى جانب الطلاب والطالبات والخريجين من الكلية من شتى القرى والمدن العربية بالمنطقة والشمال، ، أيضًا محاضرين وأصحاب الوظائف الإدارية بالكلية.

يُذكر أن الكلية العربية الأمريكية AAC تُدرّس اللقب الأول بتخصص المحاماة واللقب الأول بتخصص إدارة الأعمال بالتعاون مع المركز الأكاديمي للحقوق والأعمال في رمات غان. وقد تخلل تنظيم اليوم الإعلان عن إعفاء كامل من رسوم التسجيل للطلاب الحاضرين المعنيين بالالتحاق في التعليم الأكاديمي للسنة الدراسية القادمة 2022/2023.

وقد ابتدأ برنامج اليوم بكلمة من المحامي د. ضرغام سيف مؤسس ومدير الكلية، الذي عرّف من خلالها عن الكلية والرؤيا بتحويلها إلى أول جامعة عربية، كذلك وقف على المسارات التعليمية التي تدرس في الكلية  وعلى ايجابيات وافضليات الالتحاق بالكلية مثل: القسط التعليمي المريح، التعليم على يد افضل المحاضرين العرب، والاستثمار في دعم وتعزيز الطالب العربي وتزويده بآليات تمكنه الاستمرار بالتميز والتفوق.

بعدها تحدث المحاسب والمحاضر د. عصمت وتد عن اهمية التعليم العالي في البلاد وإمكانيات الالتحاق بسوق العمل وغيره. بعدها أتيحت الفرصة للمشاركين وجمهور الطلاب التعرف عن قرب على مسارات والتخصصات المختلفة التي تدرّس في الكلية وشروط القبول.

في حين تخلل اليوم المفتوح أيضًا لقاءات وُجاهية مع مدراء الأقسام د. علاء حيدر رئيس مدير قسم الحقوق والأستاذ نادر جنحاوي مدير قسم إدارة الأعمال.   بالإضافة إلى طلاب الكلية الذين شاركوا المشاركين  بتجربتهم الأكاديمية وتفرغوا للإجابة على استفساراتهم.

تجدر الإشارة أن الكلية تقدم اليوم للسنة الثالثة على التوالي مسارين تعليميين، الأول حقوق والثاني ادارة أعمال، بحيث أن التعليم بالكلية يتم باللغة العبرية على يد محاضرين عرب، يرافقون الطلاب خطوة بخطوة من أجل السعي لتحقيق تميز وتفوق في التعليم وبعدها الالتحاق بسوق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار