عكا… مظاهره ضخمه تضامنا مع الشيخ المربي محمد ماضي ضد ارهاب الشاباك

 

تظاهر اليوم عدد كبير من اهالي مدينة عكا تضامنا مع الشيخ محمد ماضي الذي اعتقل قبل عدة ايام من قبل اجهزة الظلام الارهابيه الشاباك وامام اعين طلابه في مدرسة الامل دون اي اعتبار لحرمة المكان وما زال معتقل في بيته حتى الآن ويخضع للتحقيقات بشكل يومي من قبل اجهزة الشاباك الاسرائيليه.
وندد المشاركون في المظاهره ضد اعمال الاعتقال والتحقيقات الارهابيه التي هدفها ارهاب سكان مدينة عكا العرب وتخويفهم ومنعهم من المطالبه بحقوقهم الوطنيه والاجتماعيه.
كما وصرخ المتظاهرين ضد وزارة التربيه والتعليم التي لم تعبر حتى الآن عن رايها ولم تندد بطريقة الاعتقال المستفزه من داخل اروقة المدرسة.
هذا وتحدث خلال المظاهره عدد مشايخ المدينه ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب، وجميعهم نددوا واعترضوا على طريقة الاعتقال الارهابيه التي هدفها فرض الخوف في المجتمع العربي.

وجاء في بيان عام للجنة أولياء أمور الطلاب: “نستنكر مرة أخرى قيام جهاز الأمن الإسرائيلي بالدخول إلى حرم المدرسة واقتياد نائب مدير المدرسة الأستاذ الشيخ الفاضل محمد ماضي للتحقيق معه، مما أثار الخوف والذعر بين الطلاب. ونستنكر أيضاً التحقيقات المستمرة يومياً مع الشيخ محمد حتى بعد قرار إطلاق سراحه من قبل المحكمة المركزية وكأنهم يضربون بعرض الحائط قرار المحكمة”.

وتابع البيان: “نرفض الاقتحام المفاجئ للمدرسة بصورة تعطل سير العملية التربوية وتؤثر على نفسيات أبنائنا الطلاب، ومن المفهوم ضمناً أن اقتحام كهذا لمبنى مدرسة يبث الذعر بين صفوف الطلاب في مكان يفترض به أن يشعرهم بالأمان وأن يشكل بيئة تعليمية صحية لهم، كما ونطلب من وزارة المعارف بالعمل الفوري وبكل جدية لوضع حدّ لظاهرة اقتحامات باحات المدارس والاعتقالات التعسفية والتحقيقات المستمرة وعليه سنشارك في الوقفة التضامنية استنكاراً واحتجاجاً على هذا الاقتحام وهذا التصرف غير الأخلاقي.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار