جسر الزرقاء… إقرار وفاة وليد شهاب متأثرًا بجراحه اثر تعرضه لإطلاق نار قبل أيام


 

أقرّت الطواقم الطبية اليوم الثلاثاء وفاة الفتى وليد شهاب البالغ من العمر 14 عامًا، اثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين عقب خروجه من محل برفقة شقيقته بعد شراء طبق بيتزا في البلدة.

وكانت قد أشارت والدته في مقابلة سابقة لكل العرب بأن: “الطفل لا علاقة له باي نزاع، بل ان الرصاص طاله بعد اشترى طبق بيتزا ، وقد تحدث بعد اصابته، وخلال ثوان فقد وعيه”.

سميرة شهاب والدة الطفل قالت:”عندما دخل هو وشقيقته (9 سنوات) لشراء طبق بيتزا، وبعد ان اشتريا خرجا من المحل، واذا بمجهولين يطلقون الرصاص، مما أسفر عن اصابة طفلي وليد بينما شقيقته امسكت به وامتلأت يدها بالدماء وذهبت واختبأت في مكان بعيد عن الرصاص”.

وأضافت الأم: “انا كنت انتظرهم في الخارج، وحتى بعد اصيب طفلي بالرصاص اقترب مني وقال لي “امي هناك شئنا ما اخترق جسمي”، وبعد ثوان فقد وعيه ونقل الى المستشفى”.

ثم قالت الأم:” ابني تعرض لإطلاق رصاص بدون اي سبب، واخشى عليه كثيرا، ولا اعرف كيف سيكون مصيره، فهو بحالة خطيرة، وانتظر اللحظات التي أشاهده فيها وهو يتكلم ويضحك”.في نهاية حديثها:” ليس من السهل ان نشاهد هذه الحوادث الخطيرة ونقف مكتوفي الأيدي، فانا اريد ان يعود لي ابني حتى احقق له كل طموحاته”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار