تقديم لائحة اتّهام ضدّ أحد سكّان الناصرة لإطلاق النار على محل تجاري في مجمّع دودج سنتر

 

*في نهاية تحقيق حثيث أجرته شرطة الشّمال، تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ أحد سكّان الناصرة لإطلاق النار على محل تجاري في مجمّع دودج سنتر في نوف هجليل*

تلقّى مركز الشّرطة في تاريخ 13.8.22 قرابة الساعة 16:00 بعد الظّهر، بلاغًا حول إطلاق نار على محلّ تجاريّ في مجمّع دودج سنتر التّجاريّ في نوف هجاليل ولاذت بالفرار درّاجة ناريّة تمّ إطلاق النّار منها في مكان الحادث.

باشر أفراد شرطة الشمال الذين سارعوا بالوصول إلى مكان الحادث في جمع الأدلّة والبيّنات من مكان الحادث باستخدام الوسائل التكنولوجيّة المتقدمة حتّى تمكّنوا من رصد هويّة مطلق النّار الذي تمّ القبض عليه بعد عدّة أسابيع.

أظهرت مواد التّحقيق أن المتّهم (19) عامًا وصل مسلّحًا بمسدّس وأطلق النار على محلّ كان فيه في ذلك الوقت 3 مواطنين زبائن. اسفرّ الحادث عن الحاق اضرار في المحلّ ولم يصب أحد بأذى.

في نهاية تحقيق شاقّ، تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ المشتبه به بإطلاق النّار من خلال مكتب النيابة العامّة في لواء الشّمال مرفق بطلب التّوقيف حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة بحقّه.

*شرطة الشّمال تستخدم موارد وقوّات واسعة لمحاربة الجريمة الخطيرة. يتواجد أفراد الشّرطة في البلدات ومحيطها وهم على استعداد للرّدّ والاستجابة السّريعة لأيّ حادث. يتمّ التعامل مع الحوادث التي لا يتمّ إحباطها “ع الحامي” من خلال إجراء تحقيقات سريعة ومكثّفة بهدف تحديد الجناة والقبض عليهم وبما في ذلك تقديمهم للعدالة.*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار