“نحكي دغري” في العديد من البلدات العربية

 

ضمن مشروع “نحكي دغري” لجمعيه “هل رأيت الأفق مؤخرا؟” تم عقد سلسله لقاءات في الاسابيع الأخيرة في عدد من البلدات العربيه، تهدف الى تعزيز الشراكة اليهودية العربية. وقد وصل أمس مشروع “نحكي دغري” لقريتي بئر المكسور وكفرمندا وأثار اهتمام الناخبين التي امتلأت بها القاعات.
في إطار هذه اللقاءات تتم استضافة سياسيين كبار من أحزاب مختلفه عربا ويهودا بالتعاون مع رؤساء السلطات المحليه في البلدات العربيه في البلد من الشمال إلى الجنوب من المزرعه حتى رهط.
المبادرون على هذا المشروع يؤمنون ان هذه اللقاءات تعزز الشراكه والحوار بين المجتمعين العربي واليهودي، دون ان يكون القصد من ورائها دعاية انتخابية، وانما جلب السياسيين الة البلدات العربية ومحاورتهم ومكاشفتهم بعيدا ع حملاتهم الانتخابية. ومن بين السياسيين اللذين شاركوا في الحلقات حتى الآن: وزيره المواصلات ميراڤ ميخائيلي، رئيس حزب ميرتس زهاڤا چيلئون، النائب رام بن براك، النائب أسامة السعدي، نائب وزير الأمن الداخلي يوآڤ سيغالوڤتش، وزير التعاون الإقليمي عيساوي فريج، النائب أسامه سعدي، النائب علي صلالحة، النائبه أيملي موعاطي، النائبة ايمان خطيب والنائبة جابي لاسكي وسكرتير عام الموحده إبراهيم حجازي والسيد حسان طوافرة مدير مديرية التطوير الاقتصادي وأخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار