معاصر سيجل تعرض: PETIT UF ـ عتيق 2019 نبيذ ذو طابع فريد

في مرتفعات الجليل الأعلى ، على ارتفاع 835 مترًا فوق مستوى سطح البحر ، توجد مزارع الكروم عالية الجودة بين مزارع الكروم في مصنع سيغال للنبيذ. تستفيد مزارع الكروم هذه من التربة الناعمة والظروف المناخية المثالية ، والتي تنتج عنبًا بجودة استثنائية.

من هذا العنب ، يتم إنشاء نبيذ رائع – PETIT UF وهو نبيذ أنيق ومثير للإعجاب برائحة سائدة تجمع بين الفاكهة القوية والتعقيد. كان النبيذ المملوء مملوءًا بدون أي ترشيح أو تظليل بل وحتى طابع فريد.

على الأنف ، روائح رائعة من الفاكهة الحمراء الطازجة ، مثل الخوخ الأحمر والكرز ، مع طبقات من أعشاب البحر الأبيض المتوسط ​​والتوابل الحلوة من البرميل ، والتي تنكشف بعد دوامة أخرى من الزجاج.

في الفم ، يحتوي النبيذ على العفص الناعم والملمس الحريري وله جسم ممتلئ ومركّز. النهاية بطعم الفواكه والتوابل. هذا نبيذ متوازن بشكل رائع ورائع للشرب الفوري ، لكنه سيقدر أيضًا بمرور الوقت.

بدأ موسم الحصاد 2019 بشتاء ممطر وبارد وضع الكروم في سبات عميق ومستمر. أدت الكميات الكبيرة من الأمطار إلى تشبع التربة وضمان إيقاظ قوي وموحد في مزارع الكروم. كانت أشهر الربيع باردة نسبيًا وأشهر الصيف، إذا كانت درجة الحرارة أعلى قليلاً من المتوسط ​​، لم تكن هناك موجات حرارة شديدة، وبالتالي كان عام الحصاد معتدلًا نسبيًا، وكان نضج الثمرة جيدًا وموحدًا. كانت كميات الحصاد متوسطة نسبيًا، وجودة الثمار عالية ، وزادت كمية العنب الأبيض عن العام الماضي وستستمر بالتأكيد في الزيادة بسبب ارتفاع الطلب على النبيذ الأبيض في المناخ الإسرائيلي.

السعر الموصى به للمستهلك: 110 شيكل يمكن شراؤها من متاجر مختارة للكحول والنبيذ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار