مقتل زاهر جربان وإصابة آخر في جسر الزرقاء… أهالٍ: إصيبا برصاص الشرطة

اطلاق نار
صوره من الارشيف


لقي الشاي زاهر جربان من جسر الزرقاء، الليلة الجمعة، حتفه متأثرًا بجراحه الحرجة جراء تعرضه وآخر لإطلاق نار. وأفاد أهالٍ من البلدة أنهما أصيبا برصاص الشرطة.

وقالت الشرطة في روايتها أنها أطلقت النار على شابين (شقيقان) بعد شعور أفرادها بالخطر، حيث وقع تبادل إطلاق بين مسلحين في القرية، على ذمة الشرطة.

وأفاد مراسلنا نقلًا عن أهال أن الشابين الذين أطلقت الشرطة النيران عليهما كانا يطلقان الرصاص على مبنى بعد إصابة إثنين من أقربائهما وأحدهما قاصر (12 عامًا) بإطلاق نار من قبل مجهولين.

وورد أن فتى (12 عامًا) وآخر (25 عامًا) أصيبا بجراح متفاوتة بين خطيرة ومتوسطة في جريمة إطلاق نار نفذها مجهولون في جسر الزرقاء، مساء اليوم الجمعة، ونقلا إثرها إلى مشفى “هيلل يافيه” في الخضيرة، كما ورد.

وجاء في بيان ثان صادر عن نجمة داؤود الحمراء أن “مصابين (24 و 20 عامًا) أصيبا بجراح متفاوتة بين خطيرة وحرجة جراء حادث عنف في جسر الزرقاء وأحدهما يخخع لعمليات إنعاش، وتم إحالتهما لمشفى هيلل يافيه في الخضيرة. كما روى مسعف في نجمة داؤود الحمراء أن أحدهما وُجد دون نبض أو نفس”.

وورد من الشرطة لاحقًا بيانا أفاد باعتقال مشتبيهن متلبسين بحيازة السلاح بعد إطلاقهما النار في إحدى أحياء حسر الزرقاء وإصابة شخصين.

وروت الشرطة أنه أفرادها إضطروا للتدخل في تبادل إطلاق نار بين مسلحين في القرية وبعد شعورهم بالخطر على حياتهم أطلقوا النار على المشتبيهن. 

وذكرت الشرطة أنه بحسب المصادر الطبية أحيل مصابان عشرينيان للمركز الطبي هيلل يافيه لتلقي العلاج وحالتهما بين خطيرة ومتوسطة. 

وضبطت الشرطة في المكان سلاح من نوع كارلو ونُقل لمخبر الفحص الجنائي التابع للشرطة. 

ووصل قائد لواء الساحل في شرطة إسرائيل يورام سوبر إلى مكان الحادث وقال أن أقراد الشرطة أطلقوا النار بسبب شعورهم بالخطر ولمنع سقوط أبرياء

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار