خلال أسبوع لاروسي تحقق مليون مشاهدة.. والنتيجة “Good”    

لروسي

بعد حفل إطلاق أغنيتها الجديدة “Good” في دبي وسط حشد إعلامي وصحافي، تحتفل الفنانة العالمية “لاروسي”  ذات الأصول المغربية والهولندية بتحقيق الفيديو كليب أكثر من مليون مشاهدة عبر يوتيوب بعد أسبوع على إطلاقه.

هذا النجاح هو ثمرة طموح وتخطيط فنانة عالمية مؤمنة بعالم عربي تحب أن ترفع رأسه عالياً. وهذه الفرادة التي تتميز بها لاروسي من خلال خطها الغنائي الذي يدمج بين الإيقاعات الغربية والعودة من خلالها إلى الجذور الشرقية جعل منها استثنائية في الأعمال التي تقدمها في عالمنا العربي وخاصّة أنها تتقن الرقص وتخص لوحات استعراضية بكل حفلاتها على المسرح.

ومما لا شك فيه أنّ المخرج عادل سرحان الذي وقّع العمل برؤية إخراجية استعراضية راقصة من خلال تصويره في بيروت، أضفت على العمل نفحات من العالمية من حيث التصوير والإضاءة والألوان المعتمدة واللوكات التي ظهرت لاروسي من خلالها.

إشارة  إلى أنّ أغنية “Good” الإيقاعية باللغتين الإنكليزية والعربية والتي قدّمتها لاروسي بأداء مدروس وصوت قوي كتبت كلماتها لاروسي مع كل من Davy Nathan  و Krysta Youngs و Micheal Jonesوفادي أسعد.

يذكر أن لاروسي ستقوم بجولة حفلات استعراضية في العديد من الدول العربية والعالم.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

1 فكرة عن “خلال أسبوع لاروسي تحقق مليون مشاهدة.. والنتيجة “Good”    ”

  1. اغنية تفتقد الحد الادنى من العمل الفني ويخلو من الحان او كلمات او فن، مجرد عرض جسدي تهين المدعوة ‘مغنية’ ابسط اسس احترام الفن والكرامة. جاء الوقت لنرتقي بذوقنا ولا ننجرف بالتعامل مع هذا الفن على انه حديث و يتحدد مستواه بعدد المشاهدات على اليوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار