الركض إلى الحرية: المجموعة الشتوية الجديدة من ماركة TAKE ME HOME تصل إلى سوبر-فارم

في أجواء مزرعة خيول وزهور الكوبية، تطلق إليانور كوفلر ، مؤسسة ماركة ملابس الأطفال ، TAKE ME HOME ، مجموعة الشتاء الفريدة والممتعة للأطفال حديثي الولادة حتى سن 18 شهرًا. تقدم المجموعة مجموعة متنوعة من العناصر للأطفال بتصميمات فريدة وأنيقة ، والتي يمكن الحصول عليها في حوالي 80 فرعًا من فروع سوبر-فارم وموقع سوبر-فارم بالاونلايين.

قبل حلول فصل الشتاء مباشرة: أطلقت ماركة ملابس الأطفال المحبوبة TAKE ME HOME مجموعتها الخامسة. المجموعة التي صممتها إليانور كوفلر مستوحاة من “الركض نحو الحرية” الذي ترمز إليه الخيول ، مع التركيز على الألوان في ظلال الباستيل الناعمة والممتعة ، والتي تخلق جواً من التفاؤل والطفولة والأناقة. تشتمل المجموعة الجديدة على منسوجات عالية الجودة ، بدرجات الأبيض والأزرق الفاتح والبني الفاتح والوردي والقشدي ، وفي طبعات رقيقة وناعمة من الخيول وأزهار الكوبية وأوراق الشجر.

ولدت ماركة TAKE ME HOME عام -2019, عندما أصبحت كوفلر أماً لأول مرة ، بهدف إعطاء كل من الأمهات والآباء ملابس مُعدَّلة حسب التصميم لتناسب ذوق وأسلوب الوالدين ، وفي الوقت نفسه إنتاج مجموعات مريحة وعملية وصولاً إلى أدق التفاصيل. تقدم مجموعة الشتاء الجديدة مجموعة متنوعة من الأفرولات والبدلات الداخلية والسراويل والبطانيات الشتوية وأكياس المناديل وحفاضات الخيزران في طبعات الزهور والحصان. ستقدم المجموعة الجديدة سلعًا للأطفال حديثي الولادة حتى 18 شهرًا ، وسيتراوح سعرها من 99.90-41.90 شيكلًا ، وستتوفر في حوالي 80 فرعًا من فروع سوبر-فارم وموقع سوبر-فارم بالاونلايين.

إليانور كوفلر، مؤسسة الماركة:” قبل 3 سنوات، حققت حلمًا، وأسست العلامة التجارية لملابس وإكسسوارات الأطفال، Take Me Home ، ملابس ومنسوجات نظيفة وكلاسيكية تجلب السلام للعينين والقلب وتمنح الوالدين راحة البال. كان من المهم بالنسبة لي أن أضع الوالدين في قلب العملية الإبداعية وأن نتوصل إلى منتج يلبي احتياجاتنا نحن الآباء. رافقني إنشاء المجموعة الجديدة طوال العام الماضي الذي عشت فيه حدثًا مهمًا في حياتي. المجموعة مستوحاة من الركض والقوة والحرية التي ترمز إليها الخيول بالنسبة لي “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار