قبل حلول فصل الشتاء: هذه الفحوصات التي يجب أن تعرفوها: سوبر-فارم تعمل على توسيع نطاق اختبارات كورونا للاستخدام الذاتي

قبل حلول فصل الشتاء: هذه الفحوصات التي يجب أن تعرفوها: سوبر-فارم تعمل على توسيع نطاق اختبارات كورونا للاستخدام الذاتي

تقوم سوبر-فارم ، سلسلة الصيدليات الرائدة في البلاد، والتي لديها حوالي 280 فرعًا في جميع أنحاء البلاد وسوبر- فارم بالاونلايين، بتوسيع نطاق اختبارات كورونا للاستخدام الذاتي، وللمرة الأولى ستقدم لزبائنها اختبار مستضد للكشف عن كورونا و الانفلونزا في اختبار واحد.
سوبر-فارم توسع مجموعة متنوعة من اختبارات الاستخدام الذاتي المتاحة في السوق وتقدم لأول مرة اختبار منزلي لتشخيص الكورونا والإنفلونزا. قبل الشتاء مباشرة، لأولئك الذين يشعرون بأعراض مثل:
يمكن أن تظهر حرارة والسعال والضعف والتهاب الحلق ما إذا كانوا مرضى بالكورونا أو الأنفلونزا أو كليهما. تشخيص المرض مهم وضروري لاختيار العلاج المناسب وحماية من حولك. علاوة على ذلك ، فإن الاختبار قادر على التمييز بين سلالتين من الأنفلونزا الموجودة في الجسم – الأنفلونزا من النوع A أو B.
سيكون الاختبار متاحًا بدءًا من الأيام القادمة في فروع سوبر-فارم وسوبر-فارم اونلايين. سعر العبوة التي تحتوي على 5 فحوصات سيكون 49.90 شيكل.
  ينضم الاختبار إلى المجموعة الواسعة التي تديرها سوبرفارم والتي تتضمن محطات فعلية لاختبار كورونا واختبار مستضد منزلي واختبار عبر مكالمة الفيديو، مما يسمح بإجراء الاختبار بسهولة وبسرعة دون الوقوف في طابور مباشر ومن المنزل.
أليكس كورز، رئيس فريق إدارة سوبر-فارم: “تقدم سلسلة سوبر فارم اختبارًا منزليًا سريعًا لتحديد مستضد الإنفلونزا والإكليل من النوع
A + B ، والذي يتيح لك التمييز ما إذا كنت مريضًا بالكورونا أو الأنفلونزا أو كليهما، ينضم الاختبار الجديد إلى مجموعة اختبارات Super-Pharm الواسعة التي تشمل اختبارات المستضدات المنزلية ، واختبارات مستضد مكالمات الفيديو دون الوقوف في الدور ، والمحطات لفحص الكورونا ، حيث يمكنك العثور على اختبارات المستضدات المؤسسية واختبارات PCR المنتشرة في 11 فرعًا في جميع أنحاء البلاد من أجل راحة الزبائن “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار