اخاء عكا “شبيبة ب” يتفوق على العفولة في عقر داره في مباراة مثيرة


يبدو ان قطار الانتصارات لدى فريق اخاء عكا شبيبة “ب” لن يتوقف، حيث استطاع الفريق العكي وفي مباراة خارجية هزيمة فريق هبوعيل العفولة في عقر داره بالنتيجة 3-2، في مباراة حماسية وشيقة. وقد جرت المباراة على ملعب العفولة امس الاول السبت ضمن مباريات الاسبوع الثامن والعشرين لدوري كرة القدم الاسرائيلي في منطقة الشمال.
وفي الدقيقة 21 سجل اللاعب المتألق نمير اغا هدف التقدم للعكاويين وذلك من ضربة برازيلية أدهشت الجميع. وفي الدقيقة 40 تمكن اللاعب محمد شمسية مضاعفة النتيجة من ضربة صاروخية هزت شباك الخصم لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 2-0 للعكاويين.
في الشوط الثاني كثّف فريق العفولة من هجماته على مرمى اخاء عكا مما اسفر عن تسجيل الهدف الاول للمضيفين لتصبح النتيجة 2-1 للعكاويين.
هذا الهدف زاد من حماسة اللاعبين العكيين لمضاعفة النتيجة حيث تمكن اللاعب لؤي علي تسجيل الهدف الثالث لفريقه بعد مراوغة عدة لاعبين داخل منطقة الجزاء ليعلن تفوق فريق اخاء عكا بالنتيجة 3-1. وبعد مضي عشر دقائق فقط استطاع فريق العفولة تقليص النتيجة وسجل الهدف الثاني لتصبح النتيجة 3-2 للعكاويين.
الفريق المضيف حاول في الدقائق الاخيرة من المباراة معادلة النتيجة وواصل الضغط على مرمى اخاء عكا الا ان صلابة العكاويين في الدفاع واستبسالهم على ارض الملعب أفشل كل محاولات العفوليين لتنتهي المباراة بفوز رائع وكبير للعكاويين وسط فرحة عارمة بين الادارة والمدرب واللاعبين.
وبهذا الفوز اصبح الفريق العكي يحتل المرتبة الثانية في اللائحة وذلك في السنة الاولى له في الدوري بقيادة مدربه العكي القدير قيصر حداد.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار