جامعة النجاح الوطنية توقع اتفاقية تعاون مع كلية كامبوس الجليل للتنمية الإنسانية

وقّعت جامعة النجاح الوطنية اتفاقية تعاون مشترك مع كلية كامبوس الجليل للتنمية الإنسانية في مقر جامعة النجاح في نابلس، وحضر توقيع الاتفاقية من قبل جامعة النجاح الوطنيّة كلّ من أ.د. عبد الناصر زيد، رئيس الجامعة، ود. عبد السلام الخياط، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديميّة، كما ضمّ وفد كليّة كامبوس الجليل كلّ من د. حنا سويد، ود. إياد عيساوي رئيس الكليّة، وأعضاء المجلس الاستشاري د. إبراهيم زيدان، و د. أنيس شناوي، ود. حاتم دراوشة.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن رؤية جامعة النجاح الوطنيّة بتعزيز التواصل مع فلسطينيي الداخل وفتح المجال أمامهم للدراسة في مختلف البرامج الأكاديميّة في الجامعة، وتهدف كذلك إلى تسهيل منالية التعليم العالي، وتذليل الصعوبات الناتجة عن بعد المسافات وعناء السفر وتجاوز المعيقات المختلفة، وذلك في عديد من مجالات المعرفة للقب الأول واللقب الثاني واللقب الثالث.

وتعتبر جامعة النجاح الوطنية كبرى الجامعات الفلسطينية، حيث تجاوز عدد طلبتها 24 ألف طالب في أكثر من 120 برنامج في اللقب الأول، و74 برنامج للقب الثاني، وتسعة برامج للدكتوراه، وتصنّف جامعة النجّاح بأنّها الجامعة الأولى فلسطينياً، وضمن أفضل الجامعات على مستوى العالم بناءً على التصنيفات العالميّة للجامعات، حيث صنّفت مؤخراً ضمن أفضل 200 جامعة على مستوى العالم في تصنيف التايمز للعلوم الطبية والصحيّة، وكانت ضمن أفضل 60 جامعة عربية بحسب تصنيف QS للجامعات.

ويبدأ التسجيل ضمن هذه الاتفاقية للفصل الدراسي الثاني بتاريخ 20/11/2022، وتبدأ الدراسة بتاريخ 22/01/2023.

للاستفسار عن كافة المسارات وشروط القبول يمكن التوجه والتواصل عبر هاتف رقم 048888444 أو البريد الإلكتروني info@gcampus.org

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار