شاهد: شاب جزائري يفقد بصره بعد صب أصدقائه ماء النار على وجهه

دنيا الوطن
تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في معظم الدول العربية، مع قصة الشاب الجزائري، صهيب كفايفية، البالغ من العمر 20 عاماً، الذي غدر به أصدقاؤه، وحولوا حياته إلى جحيم.
قال صهيب  في مقابلة تلفزيونية  على قناة (الشروق) الجزائرية: “إن أصدقائي دعوني لاحتساء فنجان قهوة في إحدى مقاهي ولاية قالمة شرقي الجزائر، وعندما وصلت إلى المقهى جلست قليلا مع الصديقين ثم غادرا سريعا، بعدها وصل صديق ثالث رمى كمية كبيرة من ماء النار على وجهي وأطرافي، فسقطت على الأرض وصرخت محاولا حماية وجهي وعيني”.
وتابع قائلا:”احترق وجهي قليلا لكن الضرر الأكبر كان على عيني، في البداية كنت أبصر قليلا لكن اليوم فقدت البصر تماما وتحول لون عيني من الأسود إلى الأخضر بسبب المادة الحارقة.
وأضاف: “بقيت في المستشفى خمسة أشهر، تمكن الأطباء إنقاذ وجهي، وأطباء العيون أخبروني بأنني لن أبصر بعيني اليمني لكن الأمل كبيرا أن أبصر باليسرى، وهذا الأمر يتطلب عملية جراحية باهظة الثمن.”
ووجه ناشطون دعوات على شبكات التواصل إلى الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون و عموم الشعب لمساعدة صهيب على إجراء العملية، وخصوصاً أنه من عائلة فقيرة لا تستطيع توفير المبلغ المطلوب لإعادة البصر لابنها.
ومن جهة أخرى، أعلن محامون تكفلهم بقضية صهيب، الذي دعا العدالة إلى الوقوف بجانبه من أجل الدفاع عن حقه ومحاسبة المعتدي ومعاقبته.

 

 

 

1 فكرة عن “شاهد: شاب جزائري يفقد بصره بعد صب أصدقائه ماء النار على وجهه”

  1. هشام عبد الرءوف

    نتيجة طبيعية لغياب تطبيق احكام الشريعة الاسلامية .فى عالمنا الاسلامى بشكل عام .لو كان هؤلاء يعلمون انهم سوف يتعرضون للقصاص حسب احكام الشريعة لفكروا مليون مرة قبل الاقدام على هذه الجريمة . اللهم انتقم منهم فى الدنيا قبل الاخرة وممن تهاونوا فى تطبيق احكام الشريعة ليسقط ضحايا ابرياء ” ولكن فى القصاص حياة يا اولى الالباب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار