لائحة اتهام ضدّ ثلاثة شبان بعد الاعتداء على آخر وقطع أذنه بعد أن أخذ منهم 200 شاقل

محاكمه

وصل بيان صادر عن النيابة العامة جاء فيه ما يلي: “قدّمت النيابة العامّة لواء المركز (جنائي) للمحكمة المركزية لائحة اتهام ضدّ ثلاثة شبان من الطيبة (36، و37، و29 عامًا) من الطيبة بعد أن قاموا بضرب وتهديد وقطع أذن آخر كان قد أخذ منهم 200 شيكل”.

وتابع البيان: “تشير لائحة الاتهام إلى أن المشتكي (38) عامًا دخل إلى كشك في الطيبة، وأخذ 200 شيكل كانت على إحدى الطاولات، لذلك قرّر المتهمون الانتقام منه. بعد مرور أشهر من الحادث رأى أحد المتهين المشتكي، وأمسك به مع ثلاثة آخرين، واقتاده إلى الكشك. فسأله لماذا سرق منهم 200 شيكل فأجاب المشتكي بأنه سيعيدها إليهم، اتّصل أحد المتهمين بالآخر الذي وصل إلى المكان خلال بضع دقائق. وأمر ثائر بإطفاء جهاز تسجيل بكاميرات في الكشك.

ثم بدأوا بضرب المشتكي في جميع أنحاء جسده، بينما غطّى أحدهم عينيه، وهدّدوه وسألوه عما إذا كان يفضّل القتل أو قطع أذنيه. وأثناء ضربه، حمل المتهين مسدسًا بالتناوب وضربا صاحب الشكوى به، ووضعاه على رأسه وهدّداه بالقتل”. 

وأضاف البيان: “كرّر المتهمين السؤال عما إذا كان يفضل القتل أو قطع أذنيه عدة مرات، في حين ردّ المشتكي في النهاية بأن يقطعوا أذنيه. بينما طلب أحد المتهمين مقصًا من أحد الآخرين الحاضرين في مكان الحادث، حاول المشتكي الهروب دون جدوى، وقام أحد المتهمين بقطع جزء من أذنه اليسرى. كما واخذوا 100 شيكل من المشتكي. لائحة الاتهام تشمل التهم التالية: ارتكاب اعتداء جسيم بقصد التهديد وعرقلة سير العدالة والتآمر لارتكاب جريمة. بالإضافة إلى ذلك، قام أحدهم بتوظيف عاملين بدون تصريح قانونيّ وتواجد ثائر في إسرائيل بشكل غير قانونيّ”. إلى هنا نص البيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار