سوبر- فارم تطلق اختبارًا افتراضيًا يسمح بتجربة منتجات المكياج دون مغادرة المنزل

أطلق  سوبر- فارم اونلايين اختبارًا افتراضيًا يتيح للزبائن تجربة استخدام أحمر الشفاه أو أحمر الخدود أو الماسكارا دون مغادرة المنزل ** تمت إضافة أداة الاختبار الافتراضية إلى صفحة المنتج الخاصة بمنتجات المكياج في سوبر- فارم اونلايين، وتسمح بلحظة قبل إضافتها العنصر إلى عربة التسوق لفحص شكله على الوجه باستخدام تقنية الواقع المعزز بالنقر فوق الزر “جربني”

لم يعد استخدام جهاز اختبار إلزاميًا: أطلقت سوبر-فارم أداة افتراضية جديدة تسمح باستخدام الواقع المعزز لتجربة منتجات الماكياج مثل أحمر الشفاه أو أحمر الخدود أو الماسكارا بضغطة زر واستخدام الكاميرا. يمكن تنشيط جهاز الاختبار الافتراضي باستخدام كاميرا الهاتف الذكي من أي مكان – إما عند الشراء في أحد الفروع بدلاً من جهاز الاختبار الموجود على الرف ، أو عند الشراء من سوبر-فارم اونلايين عن طريق الضغط على زر TRY ME.

الميزة الجديدة هي في الواقع زر يضاف إلى صفحة المنتج الخاصة بمنتجات المكياج في سوبر-فارم اونلايين، ويسمح بلحظة قبل إضافة العنصر إلى السلة لفحص كيف يبدو على الوجه باستخدام تقنية الواقع المعزز التي يلبس المكياج في الظل المختار في الصورة. يتوفر جهاز الاختبار الافتراضي حاليًا في عشرات العلامات التجارية للماكياج وآلاف المنتجات ، وسيتم توسيع مدى توفره في المستقبل ليشمل النطاق الكامل للماكياج المتاح في سوبر-فارم اونلايين . تم تطوير الأداة بواسطة سوبر-فارم بالاشتراك مع Revieve من فنلندا ، والتي تطور أدوات استشارية افتراضية ، وتتيح لأول مرة الاستمتاع بها تحت مجموعة كبيرة من ماركات التجميل.

يعتبر هذا الحل تقني تم تطويره أثناء تفشي وباء كورونا ، خلال الفترة التي توقف فيها استخدام الفاحصين بسبب القيود. في الواقع ، لا تعمل الأداة الجديدة على تحسين تجربة الشراء عبر الإنترنت فحسب ، بل أيضًا عند الشراء في أحد الفروع ، فهي بديل آخر للمختبرين الموجودين على الرف.

مايكل ميتراني ، مدير عام التجارة الإلكترونية والتسويق: “أحد التحديات في التسوق عبر الإنترنت هو حقيقة أنه لا يمكنك قياس المنتج عليك. استجابة لهذه الحاجة ، نطلق حلاً سيسمح للزبائن “بالقياس” عن بُعد ، وتجربة منتجات المكياج الخاصة بنا حتى دون مغادرة المنزل. هذه الأداة ليست مخصصة فقط للتسوق عبر الإنترنت، فهي تتيح للزبائن قبل إتمام عملية الشراء في المتجر تجربة المنتج حتى بدون استخدام أداة الاختبار الموجودة على الرف اليوم “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار