تحت رعاية مركز التدعيم الجماهيري التابع لبلدية عكا وسلطة مكافحة المخدرات والكحول وبالتعاون مع مركز الفنار حي دوف غرونير تم اليوم افتتاح برنامج تفعيل الأحياء كما عودناكم كل سنه خلال شهر رمضان المبارك بمرافقة عمو فوفو وعلى أنغام محمد خطيب حيث تم تفعيل الأولاد بعدة محطات شيقة وممتعه وتوزيع الهدايا للمشتركين .
هذا وقد شارك وحضر البرنامج كل من سامر قدوره مدير مركز التدعيم الجماهيري, فطين عودة مدير مركز الفنار, الفنان العكي خير فودي، معتز عجم ومجموعة المتطوعين.
ونعلن عن استمرارنا في برنامجنا يوم الأحد 12/7 في تمام الساعة الخامسة في حي يانوش كورتشك…
مجموعة من الصور الخاصة بموقع عكانت….




















