رهط… اعتقال شابين بشبهة الاعتداء على شقيقتهما وإصابتها بجراح متوسطة

معتقل

اعتقلت شرطة رهط شابين في العشرينيات من عمرهما، بشبهة الاعتداء بالضرب على شقيقتهما وإصابتها بجراح متوسطة، لأنها قامت برياضة المشي. وعليه سيتم احضارهما اليوم، الخميس، للنظر في تمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات في محكمة الصلح بمدينة بئر السبع.

وأفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لعكانت، أنّه: “تلقت الشرطة بلاغًا حول تعريض حياة شخص للخطر في موقف سيارات القطار في لهافيم ،مساء أمس، حيث وصل عناصر من شرطة رهط إلى المكان، وتبيّن من التحقيق الأولي أن شقيقي المشتكية هاجماها بوحشية وتسببا لها بإصابات في جميع أنحاء جسمها بواسطة “جك” سيارة وحاولا اختطافها”.

وتابعت الشرطة أنّه: “جنديا كان في المكان صرخ باتجاه المعتدين اللذين فرا من المكان، فيما تمّ نقل الضحية بسيارة إسعاف إلى مستشفى سوروكا بئر السبع لتلقي العلاج، وبدورها باشرت الشرطة بعمليات التمشيط بحثا عن المشتبهين، وهما من سكان رهط، إذ اعتقلا وسيمثلان أمام محكمة الصلح في بئر السبع – وفق بيان الشرطة”.

وكانت الشرطة اعتقلت مؤخرًا شقيقين عربيين من النقب، في العشرينيات من عمرهما، بشبهة الاعتداء على شقيقتهما إذ حاول أحدهما اجبارها على شرب السم، وجاء ذلك على خلفيّة رفضهما زواجها بشاب لا يروق لهما. وأدعت الشرطة أن أحدهما قام باختطاف الوسيط بين شقيقتهما والشاب الآخر الشهر الماضي، وقام بتوجيه مسدسًا باتجاهه كجزء من تهديده.

وأمرت محكمة الصلح بإطلاق سراحهما بشرط عدم اقترابهما من شقيقتهما لمدة شهر، بالإضافة لكفالة شخصية وطرف ثالث، فيما تواصل شرطة البلدات-عياروت تحقيقاتها في القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار