مروع… مقتل ايمن ناصر من الطيرة ومجد يوسف من الطيبة في جريمة إطلاق نار


لقي الشاب مجد شيخ يوسف بالعشرينات من عمره من مدينة الطيبة وايمن ناصر بالأربعينات من عمره حتفهما، في جريمة إطلاق نار وقعت، مساء السبت، في مدينة الطيرة.

وذكر شهود عيان أن المأسوف على شبابه مجد يوسف قُتل أثناء عمله في المحل التجاري الذي استهدف بالرصاص ولا ذنب له بالنزاع. 

وأفاد مراسللنا في وقت سابق من مساء اليوم السبت، بإصابة شخصين بجروح خطيرة إثر تعرضهما لجريمة إطلاق نار، عند المدخل الجنوبي لمدينة الطيرة

ويشار إلى أن أحد المصابين هو عامل من مدينة الطيبة ولا علاقة بالنزاع، والمستهدف هو المصاب الثاني.

وجاء في بيان نجمة داؤود الحمراء أن أحد المصابين وهما في العشرينات من عمرهما وضعه حرج يخضع لعمليات إنعاش والآخر بحالة خطيرة، وقد أحيلا لتلقي العلاج في المركز الطبي “مائير” في “كفار سابا”، وأعلنت لاحقًا الطواقم الطبية عن وفاة أحد المصابين متأثرًا بجراحه الحرجة.

في وقت لاحق أقرت الطواقم الطبية وفاة المصاب الثاني متأثرًا بجراحه هو الآخر.

وتتعزز الشبهات حول أن تكون خلفية الحادثة تعود لجريمة القتل المزدوج التي حصلت أول أمس الخميس وقضى فيهاالشابان يزن مصري وقريبه أيمن سمارة (23 و26 عاما)، جراء تعرضهما لإطلاق نارفيما كانا داخل مركبة خاصة، قرب مقبرة الطيرة.

وفتحت شرطة إسرائيل تحقيقًا بملابسات وظروف الجريمة. وأفادت الشرطة فيما بعد باعتقال 4 مشتبهين من المدينة بالضلوع في جريمة القتل المزدوجة التي استهدفت محل تجاري. وضمن عملية مداهمة خاصة ضبطُ خلالها مسدس وأحيل للمخبر الجنائي التابع للشرطة. وتنوي الشرطة عرض المشتبهين على المحكمة يوم غد الأحد.

وتشهد مدينة الطيرة إلى حالة من التوتر لا سيما بعد جريمة ثانية خلال 48 ساعة وحصيلة 4 قتلى في الجريمتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار