القدس… تصريح مدعٍ عام ضدّ شاب بشبهة تنفيذ مخالفات جنسية بحق قاصرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي

محاكمه

مع انتهاء الشرطة من تحقيقاتها في القضية، تمّ اليوم الاثنين تقديم تصريح مدعٍ عام ضدّ شاب عشريني من سكّان البلدة القديمة في القدس بشبهة تنفيذ مخالفات جنسية بحق قاصرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في بيان صادر عن شرطة إسرائيل أنّ:” بداية التحقيقات كانت بعد استلام بلاغ في مركز 105 التابع لوحدة لاهف 433 بشرطة إسرائيل من قبل والدة فتاة قاصر (11 عاما) من مركز البلاد قبل نحو شهر، وأفادت من خلالها أنّ شخصًا ما قدّم لابنتها عروضًا مشينة/فاضحة عبر احدى شبكات التواصل الاجتماعي. ومع تقدّم سير التحقيقات توصلت الشرطة الى هوية المشتبه (20 عاما – البلدة القديمة بالقدس) واعتقلته وأحالته للتحقيق بشبهة محاولة استدراج قاصر للدعارة مقابل المال، وخلال التحقيقات تبيّن أنّ المشتبه ضالع في عدة حالات أخرى نفّذ فيها مخالفات جنسية بحق قاصرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي”، وفقا للبيان.

وأشارت الشرطة الى أنّه:” مع انتهاء التحقيق في القضية وتشكيل قاعدة أدلة ضدّ المشتبه، تمّ اليوم تقديم تصريح مدع عام ضده الى جانب تمديد اعتقاله حتى يوم 01.12.22 بحيث من المرتقب تقديم لائحة اتهام ضدّه خلال الأيام المقبلة، كما ورد في البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار