شركة Helen Doron تفتتح مركزًا لدراسات اللغة الإنجليزية للأطفال والشباب في مدينة طبريا

شركة Helen Doron تفتتح مركزًا لدراسات اللغة الإنجليزية للأطفال والشباب في مدينة طبريا

تم افتتاح الفرع باستثمار 40 ألف شيكل

سيفتتح هذا الأسبوع مركز جديد لدراسات اللغة الإنجليزية للأطفال والمراهقين  هيلين دورونفي مجمع رامبام سنتر في مدينة طبريا.

تم افتتاح المركز باستثمارات تقديرية بحوالي 40 ألف شيكل وتديره أنجيلا نهرا ، وهي حاصلة على امتياز جديد لشركة هيلين دورون ، والتي أدارت بنجاح مركز التعلم M2LC لدراسات الرياضيات لعدة سنوات وستقدم الآن أيضًا دراسات اللغة الإنجليزية للأطفال والشباب باستخدام طريقة هيلين دورون.

يحتوي المركز في طبريا على 3 فصول دراسية ويلبي احتياجات سكان طبريا والقرى المجاورة والكيبوتسات. في السنة الأولى سيقدم المركز دروسًا في اللغة الإنجليزية باستخدام طريقة هيلين دورون للأطفال والشباب من سن 3 سنوات إلى المدرسة الإعدادية ، وسيفتح التسجيل قريبًا.

وفقًا لهيلين دورون ، الرئيسة التنفيذي ومؤسسة الشركة: “نهنئ أنجيلا على انضمامها إلى عائلة أصحاب امتياز هيلين دورون في إسرائيل وندعو أولياء أمور الأطفال في المدينة للحضور إلى فصل تجريبي وتجربة نوع مختلف من التعلم والتعلم بناءً على متعة الطفل: فصول مرحة ورائعة ومليئة بالموسيقى والألعاب ومجموعة متنوعة من الأنشطة التربوية المخطط لها بعناية لكل فئة عمرية. والنتيجة هي أن الأطفال يتعلمون اللغة الإنجليزية بسهولة وبشكل طبيعي ، بنفس الطريقة التي يتعلمون بها لغتهم الأم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار