مجد الكروم… تقديم لائحة اتهام ضد شاب بشبهة طعن آخر والتسبب له بجراح خطيرة

محاكمه

قدمت لائحة اتهام ضد شاب (20 عامًا) من سكان الكروم بطعن آخر (17 عامًا) والتسبب له بجراح خطيرة

ووصل بيان صادر عن الناطق بلسان البشرطة جاء فيه: “تلقى مركز شرطة إسرائيل في تاريخ 14.11.22 بلاغًا حول إصابة شاب قاصر (17 عامًا) جرّاء حادث طعن، وبعدها تم نقله لتلقي العلاج وهو بحالة خطيرة إلى مستشفى نهاريا. المشتبه (20 عامًا) الذي كان تحت الإقامة الجبرية بأمر من المحكمة بسبب حادث آخر متورط به، كما يبدو شعر بالملل وقام بعمليات “خداع” حيث اتصل بالقاصر (17 عامًا) من خلال أحد التطبيقات الذكية.

وبعد أن أدرك الضحية أنه قد تم “خداعه – بمقلب” رد بشتيمة للتطبيق الذكي. المشتبه به الذي لم يعجبه رد القاصر، هدده بأنه سيحرق سيارات إذا لم يأت إلى منزله. وبعد وصول القاصر إلى مكان الحادث مع اثنين من أصدقائه، تعرض للطعن من قبل المشتبه به وأصيب بجروح خطيرة”.

وتابع البيان: “بعد أنّ حدد أفراد الشرطة مكان مصدر المكالمة سارعوا بالوصول إلى مكان الحادث وقاموا بجمع كاميرات المراقبة والأدلة وأثناء عمليات التفتيش، تم رصد سكين ملطخة بالدماء حيث تم نقلها إلى مختبر الطب الشرعي في الشرطة لإستخراج المزيد من الأدلّة. وفي نهاية التحقيق تم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه به في جريمة الإصابة بواسطة وسيلة قتالية، وحيازة غير القانونية لسكين والاعتداء الذي تسبب في إصابة فعلية”. إلى هنا نصّ البيان

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار