اعتقال مشتبه بعد ضبط عشرات آلاف الشواقل نقدًا وشيكات بمليون شيكل


اعتقلت الشرطة الإسرائيلية مشتبه به (47 عامًا) من سكّان قرية نحف، وضبطت أموال بقيمة 183,000 الف شيكل وشيكات بقيمة ما يقارب مليون شيكل بالإضافة إلى هواتف خليويّة خلال نشاط تفتيش لها في قرية نحف.

ووصل بيان من الناطق بلسان الشرطة للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: “أفراد شرطة لواء الشّمال يواصلون النّشاط ضدّ مرتكبي الجّرائم وعائلات الجريمة من خلال حملة “الطّاولة المستديرة” في اطار خطّة هجوم للقضاء على ظاهرة الجريمة والعمليّات الإجراميّة”.

وأضاف البيان: “بقيادة مركز شرطة “مجد الكروم” اقيم نشاط لأمر تفتيش من المحكمة بالتّعاون مع وحدات تطبيق القانون وأفراد حرس الحدود. وأثناء نشاط تطبيق القانون، تحت أمر تفتيش من المحكمة في قرية نحف تمّ ضبط اموال بقيمة 183,000 الف شيكل وشيكات بقيمة ما يقارب مليون شيكل بالإضافة إلى هواتف خليويّة”.

وأشار البيان إلى أنه: “تمّ توقيف مشتبه (47) عامًا من سكّان المكان وأحيل إلى مركز الشّرطة للتّحقيق. في غضون ذلك تمّ نقل جميع الأدلّة إلى السّلطات المختصّة لإستكمال التّحقيق”.

وختم البيان: “شرطة إسرائيل في لواء الشّمال تقوم بنشاط مستمرّ ضدّ المنظّمات الإجراميّة ومن يمدّ لهم يدّ العون، كما وستستخدم جميع الصلاحيات والوسائل المتاحة امّامها، بالتّعاون مع جميع سلطات تطبيق القانون من مختلف المكاتب الحكوميّة”. إلى هنا نص البيان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار