عكا… العامل الاجتماعي أمجد كيال يقدم مداخلة حول ماهية الخدمات الاجتماعية   

منتدى الرجال في عكا القديمة يستضيف العامل الاجتماعي أمجد كيال في لقاء ومداخلة حول ماهية الخدمات الاجتماعية

 

استضاف منتدى الرجال في عكا القديمة  في لقائه الاسبوعي الاخير السيد أمجد كيال الذي يعمل في قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية عكا ومتخصص في مجال العمل مع العائلات والشبيبة في ضائقة  ففي هذه المداخلة اشار السيد أمجد كيال الى أن الخدمات الاجتماعية هي بالاساس عمل جماهيري متفرع التخصصات وفي تقديم الخدمات للشريحة المجتمعية التي تعاني المشاكل داخل المجتمع.

كما قدم تفصيلا عن عمل باقي أقسام الخدمات الاجتماعيه ومنها قسم كبار السن والنويديات مشاكل الاعتداءات الزوجية والمساعدة للحصول على مساعدات ايجار السكن مقابل وزارة الاسكان وكتابة التقارير وحصول الشخص على تقارير اجتماعية لمساعدته في المجال المطلوب للشخص.

وتحصيل الحقوق ومرافقة قضائية لدى المؤسسات الحكومية والقضائية ومعالجة قضايا الذين يعانون من الاعاقات الجسدية وأولاد في خطر وتنفيذ قرارات المحكمة الشرعية ومحكمة شؤون العائلة ولمساعدة في  وضع الاطفال في الحضانات اليومية والعلاجات النفسية وقضايا الفطام من المخدرات وارشادات عائلية.

وكان لأعضاء المنتدى نقاشا واسعا في طرح الاسئلة الاجابة عليها  وفي نهاية المداخلة قام المنتدى بتكريم السيد أمجد كيال بتقديم شهادة  شكر وتقدير على عطائه المتواصل لمجتمعنا العربي في عكا وفي خارجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار