ماركة العناية الكورية SO.KO تتوسع وتطلق سلسلة من منتجات تدليك الجسم والوجه

تقوم العلامة التجارية الكورية SO.KO للعناية بالبشرة بتوسيع وإطلاق سلسلة من منتجات تدليك الجسم والوجه الجديدة. تتضمن السلسلة الجديدة: أداة لتدليك الوجه مع التركيز على منطقة العين ، وحجر مصنوع من الكوارتز الوردي يتكيف مع بنية عظام الوجنتين ، وأسطوانة تدليك مدمجة بأحجار محفزة ، ولفافة برأسين لتدليك الجسم. تشتمل سلسلة المنتجات أيضًا على بكرة ثلج لتبريد بشرة الوجه والدورة الدموية وفرشاة تقشير للشفاه تساعد على إزالة خلايا الجلد المناسبة. تتراوح أسعار المنتجات بين 9.90 و 69.90 شيكل ويمكن الحصول عليها في الفروع وعلى موقع سوبر- فارم اونلايين.

وقت الاسترخاء مع تدليك بشرة الوجه: أدى تقوية اتجاه WELLBEING إلى دفع العديد من المستهلكين إلى الاستثمار أكثر في روتين العناية بالبشرة ، ووضع المستحضرات على بشرتهم أثناء التدليك كجزء من الاسترخاء والعلاج الإضافي لبشرة الوجه. في العام الماضي، كنا على دراية بالزيادة المستمرة في الطلب على ملحقات تدليك الوجه الخاصة بعلامة SO.KO التجارية ، وكنتيجة مباشرة لذلك ، تقوم العلامة التجارية بتوسيع نطاق الملحقات وإطلاق أجهزة إضافية لتدليك الوجه. الجسم والوجه. من بين الإكسسوارات الجديدة يمكنك العثور على الأداة الذهبية لتدليك الوجه مع التركيز على تدليك منطقة العين، حجر مصنوع من الكوارتز الوردي مصمم وفقًا لهيكل عظام الوجنتين، ولفافة للجسم برأسين تساعد على تخفيف التوتر، و أسطوانة تدليك ذهبية مرصعة بأحجار محفزة للجسم والوجه. ومن الإضافات في السلسلة أسطوانة الثلج لتبريد بشرة الوجه وتنشيط الدم وفرشاة التقشير للشفاه التي تساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة وإعطاء الشفاه مظهراً أنعم. وُلدت العلامة التجارية الكورية SO.KO للعناية بالبشرة منذ ما يقرب من ثلاث سنوات ونصف ، وتم تحديدها بخط بسيط باللونين الوردي والأبيض. تُباع منتجات العناية بالبشرة مثل الأمصال ومنصات العين وأقنعة الوجه والشفاه وغيرها من الملحقات تحت العلامة التجارية.

شيران إليتزور، مديرة تطوير العلامة التجارية في سوبر-فارم: “في العام الماضي ، كنا على دراية بالزيادة المستمرة في الطلب على ملحقات تدليك الوجه في علامة SO.KO التجارية، وكنتيجة مباشرة لذلك، أصبحت العلامة التجارية توسيع نطاق الملحقات وإطلاق منتجات إضافية لتدليك الجسم والوجه. سواء كان ذلك بالاشتراك مع مصل أو زيت للوجه، فإن تأثير التدليك يساعد على تحفيز الدم وامتصاص المكونات النشطة بطريقة أفضل.”

أداة تدليك الوجه: يساعد على تحفيز الدم ، ومناسب بشكل خاص للاستخدام في منطقة العين ، ومناسب للسفر – مناسب للحمل.
العصا – حجر مصنوع من الكوارتز الوردي، تتكيف مع بنية عظام الخد ، وتساعد الدورة الدموية ، ويمكن تخزينها في الثلاجة للحصول على تأثير التبريد.
أسطوانة تدليك مرصعة بالأحجار المحفزة: تساعد الأسطوانة الذهبية للوجه والجسم على تقليل التورم والصلابة وتقديم منتجات العناية بالبشرة بشكل فعال.
مدلك للجسم: يساعد على تنشيط الدم وتخفيف التوتر. تقنية 360 تسمح بالوصول إلى مناطق مختلفة من الجسم. يمكن دمجه مع الكريم أو زيت الجسم لتنعيم أكثر تجانسًا على الجلد.

فرشاة تقشير الشفاه: يساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة وإعطاء الشفاه مظهراً أنعم ، مع ظهر سيليكون يسمح بالتصاقه بسطح الدش أو المرآة.
آيس رول: لتبريد بشرة الوجه وتنشيط الدم ، مناسبة للتخزين في الثلاجة (تبقى باردة حتى عند عدم تخزينها في الثلاجة). يساعد في الحصول على تأثير تبريد عند تنعيمه على الجزء الخلفي من الرقبة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار