عطا الله حنا: نرفض التحريض على الاعلاميين الذين يبرزون الصورة الحقيقية لما يحدث في ارضنا المقدسة

سيادة المطران عطا الله حنا : ” نرفض التحريض على الاعلاميين الذين يبرزون الصورة الحقيقية لما يحدث في ارضنا المقدسة ” 

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن التحريض الاسرائيلي بحق قناة الجزيرة والتهديد بطرد مراسيليها على خلفية توجه القناة للجنائية الدولية للتحقيق في جريمة اغتيال الشهيدة شيرين ابو عاقلة انما يدل على ضعف هذا الاحتلال وخوفه من الاعلام الذي ينشر الوقائع والحقائق .
ان الشهيدة شيرين ابو عاقلة قتلت بدم بارد وهي في الميدان لكي توثق الجرائم التي ترتكب بحق شعبنا الفلسطيني ويبدو ان المسؤولين الاسرائيليين عندهم فوبيا من الاعلام الرصين الذي ينقل حقيقة ما يحدث على الارض .
هم يقتلون ويغتالون ويستهدفون شعبنا ويريدون الا يعرف احدا عن جرائمهم وتجاوزاتهم الخطيرة التي ترقى الى مستوى جرائم بحق الانسانية .
ما حدث فجر هذا اليوم في جنين وما حدث مؤخرا في الدهيشة وفي حوارة من اعدامات مروعة تسعى السلطات الاحتلالية للتغطية على جرائمها وتبرير هذه الجرائم بطريقة لا يمكن ان يقبلها اي انسان عاقل ، ولذلك فإننا في الوقت الذي فيه نؤكد رفضنا للتحريض على الاعلاميين الذين يقومون بواجبهم الاعلامي بكل موضوعية ومسؤولية فإننا نؤكد بأن اسرائيل ليست قادرة على ان تحجب الحقائق والصورة الحقيقية التي يجب ان تصل الى العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار