رواتب مشروع الأمر “في عكا

في “أوامر الأجور” في نقابة المحامين تدير كل أسبوعين في مركز الجماعة في عكا هيمان يساعد المتقدمين من المحامين المتطوعين من أجل زيادة إمكانية الوصول إلى النظام القانوني وحماية حقوق أولئك الذين لا يستطيعون توكيل محام.

برنامج المحامين المتطوعين تقديم المشورة القانونية والمساعدة في الطلبات الفردية مع العلاج الأولي ، والإبلاغ عن حقوق الإنسان ، والإحالة إلى العوامل ذات الصلة ، مثل المساعدة القانونية الوطنية من وزارة العدل. وبالإضافة إلى ذلك ، فإن برنامج المحامين المتطوعين تظهر في مختلف المحاكم ، بما في ذلك المحكمة السلام ، محكمة الأسرة ، وغرف Ahhucl ف “، وهو ما يمثل بدوره حرمانا للفوز بحقوق الإنسان على قدم المساواة.

في “أوامر الأجور” وقد تم تأسيسها في 2002 والقانونية برنامج المساعدات يكمل إدارة الدولة في العدل ، التي أنشئت للحد من أعداد كبيرة من المدعى عليهم غير ممثلة في الحالات القضائية المختلفة (حوالي 80 ٪ من غير المتهمين ممثلة في الدعاوى المدنية التي منازل الصلح بيانات إدارة المحكمة من 2009). وضع معايير للمساعدة نعم تم تعيينها من قبل الدولة على القانون Lraf ، من أجل السماح لدائرة أوسع من الحاجة إلى العادم حقوقهم والحصول على حياتهم اليومية في القاعة. واستغرق الامر “أوامر الأجور” من السلطة لتنفيذ حكم قضائي أن المحكمة العليا الحق في سهولة هو حق أساسي على — الدستوري ، الذي هو تحقيق أوضاع حقوق الأساسية الأخرى.

ومن الواضح أن نجاح وإعمال الحقوق القانونية ، لا يتوقف فقط على عمليات نظام العدالة ، ولكن أيضا التمثيل الصحيح. عندما يكون الطرفان في الدعوى واثنين من يمثل الطرف ، لا يمثل هذا في افتتاح السفلي. هذه نقطة البداية هي إلى حد كبير من الجماعات والأفراد في حاجة للحياة في اسرائيل والقتال صراعا يوميا من أجل البقاء مع العيش بكرامة وجود الحد الأدنى. ويهدف برنامج المساعدة القانونية لإعطاء حل جزئي ، وخلق المساواة أمام القانون في المحكمة.

في “أوامر الأجور” يرى نقاء مهنة المحاماة على هذا النحو يحمل من جهة ، والسلطة من جهة أخرى ، والالتزام التدخل النشط من كل واحد من المحامين للمحرومين كجزء هام من تصميمه لمهنة المحاماة وتصميم المجتمع الإسرائيلي بأسره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار