انطلاق مهرجان كرة القدم المصغرة في عكا باشراف الشقيقين بلي وكلي عمارة


* بلدية عكا ممثلة برئيسها شمعون لانكري ونائبه ادهم جمل ستمنح الفائز الاول مبلغ 3000 شيكل والفائز الثاني 1500 شيكل والفائز الثالث 500 شيكل.

انطلق امس الاول السبت دوري كرة القدم المصغرة في عكا، بمشاركة العديد من الفرق الرياضية، حيث اشرف على تنظيم المهرجان الشقيقين بلي وكلي عمارة. شارك في المهرجان نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل الذي أكد دعمه لمثل هذه البرامج الرياضية التي تحتضن المئات من الشباب العكي.
وقامت بلدية عكا ممثلة برئيسها شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل بمنح مبلغ 5000 شيكل لجوائز المهرجان حيث سيتم منح الفريق الفائز بالمرتبة الاولى مبلغ 3000 شيكل والفريق الفائز بالمرتبة الثانية 1500 شيكل والفريق الفائز بالمرتبة الثالثة 500 شيكل.
ويذكر انه سيشارك في المهرجان الرياضي الكبير 24 فريقا من لاعبي كرة القدم في عكا من بينهم لاعبين من دوري الدرجة الأولى والثانية.
الشقيقان بلي وكلي عمارة قالا: “أولا نتقدم بشكرنا وتقديرنا لكل من ساهم في دعم المهرجان ونخص بالذكر نائب رئيس بلدية عكا أدهم جمل ومحمد حجازي على دعمه المتواصل لنجاح المهرجان”. “ونؤكد اننا نهدف من هذا المهرجان الرياضي الكبير لتوصيل رسالة الى الجميع أننا في عكا أهل خير ونحب الخير وليكن شعارنا في هذا المهرجان “لا للعنف ونعم للمحبة والروح الرياضية”. “وأكدا ان مدينة عكا مليئة بالاعمال الخيرية والهادفة وندعو الجميع للمشاركة بهذه البرامج ودعمها”.
أسماء الفرق المشاركة في الدوري: المنارة، اخوان قباني، يونايتيد، أسماك سميح، ريسي، مطعم عيسى، بارسا عكا، ميدو مشاكل، سفريات الجليل، السنافر، الاخوان المسلمين، دورتمون، اسبانيول، فالينسيا، اسماك عزو، مخبز عودة، يوفنتوس، ريال مدريد، مقهى فادي، حارة الشونه، كتلونيا، المزرعة، برشلونة وأحمد موبايل.























اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار