شركة PassportCard تقوم بارسال طواقم لمرافقة مؤمنيها في قطر

قامت شركة تأمين السفريات للخارج الكبيرة في البلاد PassportCard،  بارسال طاقم يعالج مؤمنيها في قطر.

حيث تقدم شركة PassportCard للتأمينات رزم تأمينات منها الصحية والتي تقدم خدمة فورية لمؤمنيها في حال وقوع أي ضرر.

وبهذا وأثناء مباريات المونديال، قام الطاقم بمرافقة المؤمن عارف فريج والذي وصل للمستشفى مع تورم الكوع ، خضع لفحص اورتوبيد وتم تحريره من المستشقى مع تعليمات لمواصلة العلاج.

فريج كان أول مؤمن يرافقه فريق PassportCard الميداني ، وفي الواقع “صنع التاريخ” عندما استخدم بطاقة PassportCard لأول مرة في دولة قطر. وأضاف فريج أن “خدمة Passportcard أضافت الكثير لتجربة كأس العالم الاستثنائية التي مر بها ، وبالنسبة له فإن Passportcard جزء لا يتجزأ من كأس العالم”.

وكذلك قابلت الطواقم مفيع عيسى الذي تم دفعه في ملعب الدوحة وسقط وأصيب في ساقه، تلقى العلاج الطبي في المستشفى حيث التقوا به للاطمئنان على صحته وقدم له هدية صغيرة.

وذكر عيسى أنه بعد دقائق قليلة من اتصاله بمركز خدمة الزبائن PassportCard وإبلاغه بالحالة ، تفاجأ بتلقي رسالة واتسب من فريق PassportCard الميداني يطلب تحديد موقعه لمقابلته في المستشفى في قطر. وأضاف أيضًا أنه مؤمن لدى الشركة منذ سنوات ولكنه لم يحتاج أبدًا إلى استخدام خدماتها ، ويسعده أن هناك من ساعده عند الحاجة.

هذا وأعرب المصابان عن سعاداتهما والراحة بمرافقة طواقم الشركة لهما ومتابعة الحال الصحية لهما.
وتؤكد شركة
PassportCard إنها موجودة في الميدان لمرافقة المؤمنين الذين يحتاجون إلى مساعدة طبية للعودة في أقرب وقت ممكن إلى المباراة المخطط لها ومشاهدة مباراة فريقهم المفضل براحة البال ودون قلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار