إفتتاح فرع سوبر-فارم في عرابة: ريادية، امتيازات خاصة ومن أجل خدمة المنطقة

أفتتح في بداية الشهر فرعا جديدا لشبكة سوبر-فارم في مدينة عرابة بادارة مجدي نعامنة (وطاقم من الصيادلة والموظفين في الاقسام المُختلفة  )  ويأتي افتتاح هذا الفرع ضمن رؤيا الشبكة بأهمية التوسع في البلدات  العربية وحرصا منها على تقديم الخدمات في هذه المناطق، حيث جاء افتتاح الفرع الجديد في مدينة عرابة تحديدا كونها تعد منطقة تجارية مركزية يقصدها الالاف.
مجدي نعامنة مدير الفرع الجديد، خريج لقب أول في الصيدلة من جامعة القدس، واللقب الثاني في إدارة الاعمال في الجامعة المفتوحة، ويعمل منذ 22 عاما في السوبر-فارم بدءً من عمله كصيدلي في فرع سوبر-فارم في حيفا ولغاية ادارة فرع سوبر-فارم في مدينة سخنين، وهذا الفرع الثاني الذي يديره، حيث تشيد الشبكة وإدارتها بمهنيته وقدراته الادارية العالية وعمله الدؤوب بخطط عمل وإدارة لتقديم الخدمات الافضل للزبائن.

وفي حديث مع نعامنة قال: أبارك لأهلنا في عرابة والمنطقة إفتتاح الفرع الجديد الذي سيقوم بتقديم الخدمات العديدة لاهالي عرابة والمنطقة . هذه الخدمات تشمل قسم الصيدلة والاقسام الأخرى كمستحضرات التجميل، والبيبي وكافة المنتجات الحيوية الاخرى” ، وتابع نعامنة” الاولوية عندنا لخدمة الزبون من خلال تقديم أفضل المنتجات له وبالأسعار المقبولة وكذلك الحملات الدائمة بتخفيضات كبيرة والتي تسهل عليه شراء ما يحتاجه بأقل ثمن وبسرعة”.

وأضاف:” إفتتاح فرع ثاني جاء لان مدينة عرابة تستحق أن يقام بها فرع يخدم أهلها وليكون قدوة لشركات أخرى لكي تحذو حذوها مما سيعود بالفائدة الاقتصادية لمدينة عرابة والمنطقة”.
وتابع : الفرع في عرابة كما هو الامر في سخنين سيضع نصب عينيه الاهتمام وتقديم الدعم في شتى المجالات الحياتية لان احد الاسباب الرئيسة لنجاح اي شركة هو مساهمتها ونشاطها في دعم المجتمع. حيث اخص بالذكر الحملات التي نقوم بها داخل الفروع لمساعدة مرضى السكرى وكذلك المساهمة في زيادة الوعي في كل ما يخص العنف بشكل عام والعنف الاسري بشكل خاص.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار