عرب الهيب… اتهام شاب بالاعتداء على زوجته وتهديدها بالقتل

محاكمه

قُدمت أمس لائحة اتهام ضدّ شاب (27 عامًا) من سكان عرب الهيب في الشمال بعدما اعتدى على زوجته وهدّدها بالقتل.

ووصل بيان صادر عن الشرطة جاء فيه: “قدّمت النيابة يوم أمس لائحة اتّهام ة ضدّ شاب (27عامًا) من سكان عرب الهيب في الشمال وخريج كلية الطب، بعد أن قام بشتم زوجته والإعتداء عليها وتهديدها بالقتل.

ووفق لائحة الاتهام تبيّن أنه قبل أسبوع توجّه الزوجان معًا في الصباح لوضع ابنتهما التي يبلغ عمرها سنة في الحضانة، لكن المكان كان مغلقًا. الزوجة التي ارتبكت ونسيت أإن الحضانة مغلقة في ذلك اليوم، اضطرت لمواجهة معاملة سيئة وقاسية من قبل زوجها تضمنت الإذلال والشتم والضرب”.

وتابع البيان: “اكمل المشتبه شتم زوجته في طريق العودة للبيت ووصفها بـالبذيئة والحمقاء، وبعد ذلك أمسكها من رقبتها ولكمها على وجهها ودفعها بقوة من كتفيها وركلها. ردًا على أفعاله، قامت الضحية بجمع أغراضها من البيت وعندما رأى زوجها ذلك، حاول الإمساك بها إذ كان يمسك ابنته أيضًا بين يديه.

نتيجة لذلك، وبدون قصد، سقطت الطفلة على الأرض وأصيبت بكدمات برأسها، وعليه وواصل اعتدائه وضرب زوجته على ظهرها ودفعها. وبحسب الشبهات ايضًا، هدد الشاب (27 عامًا) زوجته بأنه سيقتلها. وعندها طلبت الزوجة الذهاب إلى منزل والديها، وعندما اقتربت من الباب، دفعها وقال لها “اذا خرجتي من البيت ستموتِ”.

وأضاف البيان: “قام أفراد الشرطة بإلقاء القبض على الشاب (27 عامًا) وهو موقوف منذ ذلك الحين، إذ تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّه مرفقة بطلب التوقيف حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة بحقّه.

وفي حديث مع ضابطة قسم التحقيق الرائد راحيلي بنيامين من لواء الشّمال والتي حققت في القضية أشارت: “الزوجة تصرفت بذكاء وشجاعة عندما هربت من المنزل وسارعت إلى أقرب مركز شرطة. كان من الممكن أن تنتهي القضية بمقتلها هي وطفلتها، لقد أنقذت حياتها”.

حسب البيان

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار