شبكة صالح ذباح وذباح مول يحتفلان بعيد الميلاد باحتفالات ضخمة

شبكة الأغذية الأكبر تحتفل بعيد الميلاد للمرة الثانية على التوالي في ذباح مول في البعنة – دير الأسد • يتخلل الاحتفالات: عروض وفعاليات خاصة، أكشاك واضواء عيد ضخمة، متعة لكل العائلة، اجواء أوروبية – الدخول مجانا

بعد احتفالات الكبرى العام الماضي، تواصل شبكة صالح ذباح وذباح مول الاحتفال بعيد الميلاد مع احتفالات ضخمة بعيد الميلاد في ذباح مول في دير الأسد.

سيقام حفل عيد الميلاد – كريسماس ماركت في نهاية هذا الأسبوع، 15-17/12 (الخميس إلى السبت) من الساعة 18:00 حتى الساعة 23:00 ، سيقام حفل إضاءة الشجرة يوم الخميس 15.12 في تمام الساعة 19:00 ، والذي يبلغ ارتفاعها 20 متراً ، حيث انها الرمز الرئيسي للكريسماس.

احتفال كريسماس ماركت الذي قاموا بإنتاجه شبكة صالح ذباح وذباح مول مناسب لجميع أفراد الأسرة ويتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات الملائمة للأطفال والأهالي، أكشاك طعام ومنتجات عيد الميلاد، فود تراك والعشرات من الدمى الكبيرة وسانتا كلوز الذين سيلعبون مع الأطفال وسيوزعون هدايا العيد.

لؤي عمري مدير التسويق لشبكة صالح ذباح وذباح مول: “نحن متحمسون للاحتفال بكريسماس ماركت للمرة الثانية في دير الأسد، حدث ضخم ومناسب لجميع أفراد الأسرة. ندعو الجميع للحضور والاستمتاع بأجواء احتفالية وعروض خاصة. نحن نحترم أعياد جميع الأديان، وبينما نحتفل بعيد حانوكا ورمضان، من المهم بالنسبة لنا الاحتفال بعيد الميلاد أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار