إهتمام واسع بالحملات الخاصة للميلاد ورأس السنة في المشبير

يشهد المجتمع العربي اهتمامًا واسعًا بالحملات والتخفيضات الخاصة التي أعلنتها شبكة المشبير في شتى فروعها الفاعلة في المجتمع العربي بمناسبة حلول الأعياد المجيدة.

وكانت قد خرجت شبكة المشبير بحملة تخفيضات وحملات

 خاصة لعيد الميلاد المجيد ورأس السنة المباركة.  وتشمل الحملة تخفيضات حتى 50% على مجمل الماركات الرائدة– حتى 17.12.22

وأعلن المشبير عن حملات خاصة على الماركات الرائدة الحصرية بالشبكة، بينها الماركة الفرنسية مورجان  MORGAN  للنساء والفتيات، وكينت كول  KENNETH COLE  – للرجال والنساء، التي تقدم أيضًا باقة من الحقائب والشناطي، والبيجامات، والملايات. وملابس بونت روما PUNT ROME الاسبانية المناسبة للنساء فوق سن 40، وأوكيدي OKADI الفرنسية وهي ماركة ملابس واكسسوارات الأطفال (سن صفر – 12)، ماركة ايتام ETAM الحديثة التي انضمت للشبكة مؤخرًا فقط.

ومن بين الحملات أطلقها  المشبير حملة خاصة بعنوان “يالله نربح 500 شيكل”، قرعة يانصيب لبطاقة تسوق بقيمة 500 شيكل من شبكة المشبير في يومي الخميس والجمعة  22 و 23 كانون الأول/ ديسمبر. حيث يُتاح للزبائن المشاركة في الحملة لكل من يلتقط صورة على حائط الصور التابع للمشبيرعند مدخل الفرع في كريون كريات بياليك  ونشر الصورة على الانستاغرام مع خاص #mashbir.ar لدخول اليانصيب تلقائيًا.

وتنشط الحملات الخاصة بالميلاد ورأس السنة في كافة فروع الشركة المنتشرة بأنحاء المجتمع العربي، وبالأخص في الشمال، بفروعها في الناصرة، حيفا، العفولة، طبريا، كرمئيل، نوف هجليل، ونهاريا وغيرها.

وكان قد أنشأ المشبير عام 1947 ويضم اليوم نحو 36 فرعًا في كل أنحاء البلاد، ويسوّق أكثر من 100 ماركة دولية بـ12 قسمًا في المتاجر المختلفة تضم منتجات للبيت، منتجات كهربائية، ملابس للأطفال، أحذية، ملابس نسائية، ملابس رجالية، حقائب، شنطات، وغيرها.

نتمنى لكم ميلاد مجيد وسنة جديدة مباركة – كل عام وأنتم بخير

الحملات والتخفيضات سارية في كافة فروع الشركة، وبينها:

حوتسوت كرميئيل – شارع معليه كمون 5، كرميئيل | كرميئيل – جادة نسيئي يسرائيل 100 (ميدان هايروسيم كرميئيل) | طبريا – هبانيم 3 – ليف هجليل، طبريا (مغلق أيام السبت) الناصرة – شارع بولس السادس، الناصرة  | نوف هجليل – هملاخا 16، نوف هجاليل (نتسيريت عيليت) | العفولة – جادة رابين 18، العفولة | حيفا – شارع سيمحا جولان نافيه شأنان (الجراند كنيون) | حيفا – شارع يونا 1، حيفا (مغلق أيام السبت) | نهاريا – جادة هجاعتون 22، نهاريا (مغلق أيام السبت) | الكريون –عكا 192، كريات بياليك

تابعونا : https://www.facebook.com/Mashbir.ar

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار