“اعذروني”… لمياء جمال تكشف عن نقطة ضعفها في عملها الجديد مع فايز السعيد

 

بعد طرحها مقطع فيديو يظهرها داخل سيارتها وهي تغلق النافذة وتقول :”اعذروني” وتساؤل متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عما يحصل معها. ردّت الفنانة التونسية لمياء جمال من خلال طرحها أغنية جديدة باللهجة الخليجية حملت عنوان “اعذروني” من كلمات الشاعر فهد جمال وألحان الفنان فايز السعيد الذي آمن بصوت لمياء الخارق، الصوت الطربي والحنون في آن معاً.
الأغنية التي أنتجتها شركة Music is My Life والتي تتولى إدارة أعمال لمياء، تصور أسمى مشاعر الشوق وتظهر مدى ضعف الحبيب أمام حبيبته حتى بات يشكل نقطة ضعف ينسى فيها كل الكلام والسلام لا بل وأكثر من ذلك بات يعاني كآبة في ظل غيابه.
لمياء كانت قد صوّرت الأغنية على الشواطئ اللبنانية نظراً إلى إيمانها بمدى التشابه الكبير بين بلدها الأم تونس ولبنان وتقارب الشعبين في الطباع وحب الحياة والفن. المخرج ابراهيم كسرواني الذي أخرج العمل أظهر غاية جمال لمياء وأنوثتها والعفوية المحببة، فبدت قريبة من القلب.
ومنذ إصدار هذه الأغنية الخليجية المنتظرة حتى توالت الإذاعات والمحطات بعرضها نظراً لتكامل العمل من حيث الشعر المتداول واللحن المميز والعاطفي والأداء المتمكّن والفيديو القريب للقلب.
:لمشاهدة الكليب على يوتيوب

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار