مع الطعم الجديد المضاف لمجموعة بافل لواكر نحتفل بالميلاد ورأس السنة بأطيب وألذ منتجات لوكار

مع الطعم الجديد المضاف لمجموعة بافل لواكر

نحتفل بالميلاد ورأس السنة بأطيب وألذ منتجات لوكار

العيد لا يكتمل إلا مع باقل لواكر، من أطيب وألذ منتجات الويفر والشكولاتة، يكتمل العيد وتحلى سهراتنا.

حلّوا عيدكم وعيد أقاربكم وأفراد أسرتكم بأطيب وألذ منتجات لواكر. منتجات لواكر مناسبة كهدية للعيد، كمحليات لما بعد سهرة العيد، وحتى كهدايا للأحباء. لواكر تحلي ليلة عيدنا، يوم عيدنا، وجمعاتنا.

تُعتبر “لواكر” من المنتجات الحلويات والويفر الفخمة القادمة مباشرة من جبال الألب في شمال إيطاليا، والتي تقدم كل جديد في عالم الحلويات، لتحليّ عيد الكبير والصغير، بمتنوّع من المنتجات يناسب أذواق كافة أفراد الأسرة.

وكما عودتنا لواكر بكل جديد، وبمناسبة الأعياد المجيدة تعرض لواكر ويفر فخم بطعم زبدة الفستق. الويفر الجديد بطعم زبدة الفستق متوفر في شتى المتاجر بمتنوّع من منتجات لواكر المختلفة، وتحتوي على كريمة زبدة الفستق التي تطيب لكل فاه ولكل فك. لا تغيّر معادلة ناجحة، وكما العادة، تقدم لواكر ثلاث طبقات من الويفر المحلى مطلية بزبدة الفستق التي تذوب في الفم لتحاكي كافة الحواس بألذ المذاقات.

وبهذه المناسبة، تتقدم شركة “لواكر” بأطيب التمنيات لحلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة المباركة، للمجتمع العربي بأكمله، ولأبناء مجتمعنا العربي المسيحيين المحتفلين بالأعياد المجيدة، كل عام وأنتم بألف ألف خير، أدام الله عليكم فرح هذه الأيام.

وتتوفر كافة منتجات لواكر في شبكات التسويق والمتاجر في أنحاء البلاد شتى.

نحتفل بالميلاد مع لواكر

لك وللعائلة ولكل الأصدقاء لواكر تتمنى لكم عيد ميلاد مجيد

وكل عام وانتم بخير

@LoackerIsrael

MERRY CHRISTMAS

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار