اعتقال شابين من النقب بشبهة دهس شرطية وإصابتها بجراح متفاوتة


اعتقلت الشرطة، مساء اليوم الثلاثاء، شابين من بلدة حورة في النقب، بشبهة تورطهما في حادثة دهس شرطية وصفت جراحها بالطفيفة حتى المتوسطة بين مفترق شوكات ومعبر ميتار.

وقالت الشرطة في بيان لها وصلت نسخة منه إلى “عكانت” إنه: “تم تحديد مكان السيارة المشتبهة وتم اعتقال شابين بشبهة تورطهما في الحادث”.

ووصل بيان صادر عن نجمة داوود الحمراء جاء فيه ما يلي: “في الساعة 16:19 وصل بلاغ إلى المركز التابع لنجمة داوود الحمراء في منطقة النقب عن إصابة أحد المشاة جراء تعرضها للدهس على شارع 60 بالقرب من كارميت في النقب”. وأضاف البيان: “قدمت الطواقم الطبية الاسعافات اللازمة ونقلوا إلى مستشفى سوروكا شابة تبلغ من العمر 22 عامًا في حالة متوسطة لاستكمال العلاج”.

من جانبها، قالت الناطقة بلسان مستشفى سوروكا إن حالة الشرطية طفيفة، ولكنها ستبقى في المركز الطبي تحت الرعاية الطبية.

وتقع مستوطنة كارميت إلى الجنوب من معبر الظاهرية مقابل بلدة ميتار في النقب. ويفيد مراسل “كل العرب” أنه تم القبض على المشتبهين بعد أن قامت قوات كبيرة من الشرطة، بمساعدة طائرة مروحية بتمشيط المنطقة. وتواصل الشرطة تحقيقاتها، حيث بيدو أن الخلفية جنائية.

وفي وقت سابق، كانت قد أفادت الشرطة في بيان لها: “في نشاط ميداني، اشتبهت الشرطة بسيارة قرب مستوطنة كارميت. بدأ أفراد الشرطة بمتابعة السيارة إلى أن قامت السيارة بالسير بسرعة وقامت بدهس شرطية وفرت هاربة من المكان. وتقوم الشرطة بعمليات تفتيش مكثفة عن الهاربين” إلى هنا نص البيان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار