الشرطة: مقتل المنفذ بعد عملية دهس شرطييْن في كفر قاسم وإطلاق نار عليهما

تصوير الشرطه

افادت الشرطة في بيان انه ” تم دهس شرطييْن من قبل سيارة وأصيبا اثر اطلاق النار عليهما الليلة الماضية (الجمعة) ، في كفر قاسم “. واضافت الشرطة انه ” تم نقل الشرطييْن لتلقي العلاج الطبي. في هذه المرحلة، تم تحييد سائق السيارة” . 

ومضت الشرطة تقول في بيان انه “يجري قائد لواء المركز آفي بيتون حاليا تقييما خاصا للوضع في مكان وقوع العملية في كفر قاسم ، بالتعاون مع قيادة منطقة شارون”.
واضاف البيان : ” تقوم الشرطة الآن بإرسال قوات خاصة إلى كفر قاسم ، بعد الاشتباه في وقوع عملية . وتستمر عمليات البحث عن مشتبه بهم إضافيين”.

واضافت الشرطة في بيان لاحق : ” في نهاية عمليات البحث في المبنى الذي خرج منه المنفذ، اكتشف رجال الشرطة سلاحًا من نوع كارلو وذخيرة وقنابل بالاضافة الى سكين في سيارته “.
هذا وأثنى المفوّض العام للشرطة يعكوف شفتاي صباح اليوم ، على عمل أفراد الشرطة الذين قاموا بتحييد منفذ العملية الذي حاول المس بقوة شرطية في كفر قاسم وأصاب شرطيين اصابات طفيفة ، وقال المفوض العام للشرطة : “كل الاحترام لأفراد الشرطة الذين عملوا على تحييد المنفذ في كفر  قاسم وأتمنى السلامة للشرطيين الذين أصيبا في العملية  ” .
وتابع المفوض: “رأينا مرة أخرى سرعة في الرد على يد أفراد الشرطة الذين قاموا بتحييد منفذ العملية ومنعوا عملية أكبر كانت مخططة ضد قوات الشرطة التي تعمل في البلدة”.
واضاف: “خلال العملية تم استدعاء قوات خاصة من الشرطة الى المكان ووصلت هذه القوات بسرعة الى أسلحة كان المنفذ قد جهزها لاستعمالها في العملية  ووجدت في سيارته سكين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار