البعنه اضاءه شجره الميلاد على أنغام الكشاف والترانيم الميلاديه

 

باجواء الفرح والمحبه تم اضاءه شجره الميلاد بقريه البعنه مساء يوم الخميس الموافق 22-12-2022 تحت رعايه مجلس البعنه المحلي .
وعلى أنغام سريه كشافه البلدي دير الاسد والشبيبه العامله والمتعلمة بالبعنه والترانيم والتراتيل الميلاديه .
وبهذه المناسبه ألقيت كلمات تهنئه بقدوم الميلاد وحلول السنه الميلاديه الجديده .
افتتحت الاحتفال السيده رنده خازن حيث شكرت الحضور من أبناء البعنه ودير الاسد البلد الواحد حيث يجتمعون على المحبه والتاخي والعيش المشترك.
كما وشكرت كل من مدراء المدارس المربيه منى خليل شاديه . بدران وكرامه تيتي والمربيات جيهان بكري . جورجينا عابد وساميه ايوب على دعمهم مشروع اضاءه شجره الميلاد والمساهمه بتدريبات الطلاب لتقديم فقراتهم الميلاديه المميزه .
كما والقى كلمات تهنئه ومباركه بالعيد كل من رئيس مجلس البعنه علي خليل ابو إياد. رئيس مجلس دير الاسد قاسم اسدي ابو جبر . الشيخ نور اليقين . المربيه جوليت بولص ام عبدالله رئيسه جمعيه حاملات الطيب . الحاج عباس تيتي رئيس المجلس المحلي السابق . السيد سمير جريس ابو جريس . المربي فيصل الأسدي ابو ايمن . المربي محمد حسيان مدير المدرسه الثانويه . السيد صالح علي ابو حمد . الاعلامي علي تيتي ابو محمد .
نائب رئيس المجلس السيد حنا خازن ابو جهاد شكر الحضور وبالذات السيد علي خليل على تبني المجلس اضاءه الشجرة والتزيين وتقديم الحلو الشرقي والدعم الكامل للكنائس على مدار السنه واحتياجات سكان الحاره الغربيه المسيحيه . وايضا شكر السيده رنيه ضو سكرتيره المجلس لتفانيها بعملها لخدمه لابناء البعنه .
كما وشكر حضور رئيس مجلس دير الاسد السيد قاسم اسدي والورد المرافق معه .
كما وشكر مدير المركز الجماهيري محمد خليل على تقديم كل الدعم لاكتمال هذا الاحتفال بأحلى حله وروعه بحيث دعم بمصاريف الباص لنقل كشافه سريه كشاف بلدي دير الاسد والديجي ستيريو ابو زوز وتقديم الكراسي . كما وشكر الشيف ابراهيم خازن على الضيافه والمساهمه بتزيين الشجره . كما وقدم التحيه لمركزه الاحتفال السيده شرين خازن التي قامت بالتواصل مع جميع الأطراف والتنسيق معهم نستمتع بهذا الاحتفال . كما وشكر الطفل مجد زاهي خازن على تقديمه الهديه الميلاديه لجميع الأطفال بالاحتفال وايضا شكر زاهي جريس ستيريو ابو زوز لمرافقته الصوتيه للاحتفال .
كما وشكر مدير الشبيبه العامله والمتعلمة السيد طه تيتي وسريه كشاف بلدي دير الاسد والمعلمة حنان ذباح على اضفاء البهجه بالعرض الكشفي بالحاره الغربيه وباحتفال اضاءه شجره الميلاد .
كما وشكر الجنود المجهولين الكثار من المتطوعين على عملهم الجبار وطلاب المدارس واهاليهم الذين هم جزء من نجاح برنامج اضاءه شجره البعنه الميلاديه
كما واعتذر باسم كل من الاب ناصر قسيس عن الحضور بسبب وعكه صحيه والاب وليم ابو شقاره بسبب التزام سابق كما واعتذر باسم السيد أحمد دباح ابو فادي لتواجده خارج الوطن وهو احد الداعمين الدائمين للفعاليات المختلفه .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار