الطيبي يصل الأردن لزيارة الطالبة دينا خليل من جديدة المكر بعد تعرضها لحادث مروع في عمان


وصل النائب الدكتور أحمد الطيبي الى العاصمة الأردنية عمان، مساء السبت، في زيارة للطالبة دينا خليل من قرية جديدة-المكر التي سقطت عن علوّ من طابق رابع في عمّان قبل أيام، ونقلت إثرها الى مشفى الاسراء لتلقي العلاج. 

وجاءت زيارة الطيبي لمشفى الإسراء بعد اتصالات مع إدارة المشفى وإدارة جامعة عمان الأهليه ومع حسام والد دينا ومع زملائها الطلاب الذين يرافقونها في المشفى، وشارك الى جانب الطيبي في الزيارة المحامي وسام عريض من قرية جديدة المكر، والنائب الأردني خليل عطية الذي قدم العون منذ بداية القضية ود. خلدون حمدان نائب عميد كلية التمريض في الجامعة الأهلية عمّان”.

وقال النائب الطيبي: “تواصلت مع والد الطالبة دينا منذ اللحظات الأولى لإصابتها بعدما تلقيت توجهات من طلاب تواجدوا الى جانبها في غرفة الإنعاش، وكان هناك اتصال مع عدة جهات حول احتمالات نقلها للعلاج في مشافي الداخل أو إبقائها في مشفى الاسراء”.

وأضاف الطيبي: “كنت قد نويت زيارة دينا عندما تلقيت خبر الحادثة، وبعدما أخبرتني عائلة الطالبة دينا يوم أمس قرارها باستكمال العلاج في مشفى الاسراء، توجهت فورًا للمشفى في العاصمة عمّان للاطلاع على حالتها عن كثب، ولدعم ومساندة عائلتها وزملائها المتواجدين الى جانبها في المستشفى. وبعد زيارة الطالبة في قسم العلاج المكثف والحديث مع الطبيب المعالج الذي أبلغ الحضور بعدم امكانية نقلها في هذه المرحلة جوا لان ذلك قد يشكل خطرا أخرا عليها.”

وأنهى الطيبي: “ما حصل مع الطالبة دينا محزن، حادثة أليمة ومؤسفة وأتمنى لها الشفاء العاجل، وسنقف الى جانب عائلتها وزملائها، معنويًا وماديًا متمنين لها الشفاء العاجل”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار