الوسط العربي وعكا بالأخص يشاهدون الليلة مباراة مانشيستر وبرشلونة


مع انطلاق صافرة الحكم معلنا بداية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين العملاقين مانشيستر يونايتد الانجليزي وبرشلونة الاسباني والتي تجري أحداثها على ارض ملعب ومبلي هذا الليلة, تشهد مدينة عكا والقرى العربية خاصة من الرياضيين في البلاد أجواء رياضية احتفالية تختصر على إعلام الفريقين المنافسين .
وفي مدينة عكا كان لمراسل عكانت جولة في المقاهي والشوارع من خلالها يظهر أن الشارع ألعكي متعطش للغاية لمشاهدة المباراة الليلة ومنهم من سيشجع فريق مانشيسر يونايتد ومنهم برشلونة .
كما وكان لمراسلنا اتصالات خاصة بعدد من ألاعبين من الوسط العربي منهم خالد أغا لاعب بيتار نهاريا والذي أكد على اهتمامه بمشاهدة المباراة وتشجيع الفريقين خاصة أنهما من بين اكبر الفرق والنوادي الرياضية بالعالم وتابع كلي آمل أن ترتقي المباراة بين الفريقين بمستواها الكروي وشدد على أن المنافسة والصراع بينهما سيكون حماسي للغاية.
وقال بلي عمارة لاعب بيتار نهاريا قائلا:” الأقدار شاءت أن يلتقي العملاقيين في عالم الرياضة مانشيستر وبرشلونة وجها لوجه والوسط العربي بأكمله ينتظر ترقب هذه المباراة الكبيرة وأكد أن كل من يشاهد مباراة بين برشلونة ومانشيستر بالتأكيد سيعرف ان هذا اللقاء يتعدى حدود الرياضة ويعتبر الأشهر في تاريخ الكرة وأكد عمارة انة يحب ان يتابع خطوات ألاعب التاريخي في مانشيستر وهداف الفريق بوبي تشارلتون الذي سجل أكثر من 250 هدفا في حياته.
وأكد ماريوا خليل أتوقع أن تنتهي المباراة بفوز يونانيتد واحد إلى صفر من هدف روني ولكن لا يمكن التكهن خلال المباريات الكبرى لكن كل الدلائل تشير إلى أن يونايتد فريق قوي جدا وفترة أفضل حاليا.


















guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار