الشرطه تعتقل رجل من عرعرة بشبهة سرقة آلاف الشواقل من متجر في محطة وقود

اعتقال

اعتقلت الشرطة رجلًا (42 عامًا)، من سكان عرعرة بشبهة سرقة آلاف الشواقل من متجر في محطة وقود عند مدخل القرية في حادثتين مختلفتين.

ووصل إلى موقع “عكانت” بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: “بدأ أفراد الشرطة التحقيق بتاريخ 01.11.22 بعد وصول شكوى حول سرقة في محطة وقود عند مدخل عرعرة، سرق من خلالها المشتبه به آلاف الشواقل من البائع بالعنف والتهديد بالسكين ثم هروبه من المكان.

وفي حادثة أخرى وقعت بتاريخ 2.12.2022 وصل بلاغ آخر حول عملية سطو في نفس المتجر في محطة الوقود عند مدخل عرعرة، حيث هاجم مشتبه البائع بعنف وهدده بجسم مشبوه، وسرق الآلاف من الشواقل وهرب من المكان”.

وأضاف البيان: “كشفت أفراد الشرطة بعد تحقيق عملي استخدم من خلاله وسائل تكنولوجية خاصة هوية المشتبه به، وهو من سكان عرعرة يبلغ من العمر 42 عامًا، وفي يوم 04.12.22 تم اعتقاله واقتياده للاستجواب في محطة الشرطة، ويشتبه في أنه متورط في قضيتي السرقة”.

واختتم البيان: “وفقًا لنتائج التحقيق مددت محكمة الصلح في الخضيرة، اعتقال المشتبه، وقدم مكتب المدعي العام في لواء حيفا، اليوم الإثنين، تصريح مدع عام ضده قبل تقديم لائحة اتهام وطلب اعتقاله حتى انتهاء الإجراءات القانونية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار