برشلونة يفوز على أتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني

برشلونة

انتصر برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد “1-0” في مباراة الجولة 16 من بطولة الدوري الإسباني .. ليرفع رصيده إلى 41 نقطة، وينفرد في الصدارة، وبقي الأتلتيكو بعد الهزيمة عند 27 نقطة، متواجدا في المركز الخامس في جدول الترتيب.

حاول برشلونة بكرة في الدقيقة 3 عن طريق أنسو فاتي لم يوفق بها، ورد أتلتيكو بكرة باريوس التي أمسكها الحارس شتيجن في الدقيقة 5، وعند الدقيقة 21، بيدري يتوغل ببراعة، ويلعب الكرة إلى جافي الذي مهدها إلى ديمبيلي ليضعها في المرمى.

وفي الدقيقة 23 أضاع بيدري كرة الهدف الثاني، وحاول الأتلتيكو بكرة خطيرة من يورينتي في الدقيقة 31 لم تعرف النجاح، ثم قام أصحاب الأرض بمحاولة في منتهى الخطورة عند الدقيقة 33، بكرة المدافع خوسيه خيمينيز الرأسية التي مرت بجوار القائم.

وبعد ذلك حاول أتلتيكو عن طريق مولينا بكرة كانت قريبة في الدقيقة 36، وأنقذ شتيجن برشلونة من كرة خطيرة جداً عن طريق أنطوان جريزمان في الدقيقة 42، وقام مولينا بمحاولة جديدة للفريق المدريدي في نهاية الشوط الأول، دون أن تأتي بجديد.

وفي الدقيقة 52 سدد جواو فيليكس كرة علت المرمى، وبعد دقيقتين حاول جريزمان بكرة أخطر، أيضاً جاءت فوق العارضة، وحاول ديمبيلي بكرة لبرشلونة في الدقيقة 62، أبعدها سافيتش، ثم تصدى شتيجن لكرة يورينتي عند حلول الدقيقة 65 من اللقاء.

وسدد ديمبيلي كرة في الدقيقة 68 ولكنها جاءت بجوار القائم، وحاول جريزمان بكرة في الدقيقة 76 ذهبت بعيداً، وقام الحكم بطرد سافيتش من أتلتيكو وتوريس من برشلونة، بعد أن تشاجرا، وأنقذ أراوخو هدف محقق لجريزمان في الدقائق الأخيرة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار