خطوة أخرى من أجل التسهيل على الزبائن بسبب ارتفاع أسعار الفائدة: بنك هبوعليم يطلق صندوق قروض مدعوم للمصالح الصغيرة‎‎

خطوة أخرى من أجل التسهيل على الزبائن بسبب ارتفاع أسعار الفائدة: بنك هبوعليم يطلق صندوق قروض مدعوم للمصالح الصغيرة

على خلفية الزيادات الأخيرة في أسعار الفائدة من قبل بنك إسرائيل وفي أعقاب سلسلة الإجراءات لصالح الزبائن التي أعلنها البنك هذا الأسبوع ، أعلن بنك هبوعليم صباح الخميس عن خطوة أخرى تهدف إلى تسهيل الأمر على الزبائن وأطلق صندوق القروض المدعوم (ممول) للمصالح الصغيرة.

كجزء من الصندوق، سيتمكن زبائن المصالح الصغيرة (المستقلين، الشركات محدودة الضمان والتجار المعتمدون) الذين يبلغ حجم مبيعاتهم السنوية 25 مليون شيكل، والذين يستوفون شروط البنك للحصول على هذا القرض ، من الحصول على قرض بالمبلغ بحد أقصى 100000 شيكل لفترة تصل إلى 60 شهرًا (بصلاحية تصل إلى 6 أشهر) بسعر فائدة رئيسي + 1.5٪ – وهو أقل من سعر الفائدة المستخدم في قروض مماثلة للمصالح الصغيرة.

يتم قبول القرض وفقًا لتقدير البنك وإجراءات تخصيص الائتمان ويتم تنفيذه من خلال تقديم طلب رقمي مخصص على موقع البنك الإلكتروني حتى 31/3/23.

تنضم هذه الخطوة إلى الحلول الأخرى التي أعلن عنها البنك مؤخرًا – مثل المبادرة التي أعلنها البنك في نوفمبر الماضي – والتي تتيح للزبائن الراغبين في تمديد الفترة الأولية لقرضهم السكني مع الحفاظ على الشروط الأصلية الأخرى للقرض- وهذا لمساعدة الزبائن وتقليل السداد الشهري في هذا المسار (خاضع لشروط الخدمة) – وكذلك لعملية استيعاب الزيادة في الفائدة على الرهون العقارية في المسار الرئيسي (للزبائن الذين يستوفون المعايير) الذي أعلنه البنك في بداية الأسبوع الجاري.

من المهم معرفة:

  • نطاق الصندوق محدود – حسب قرار البنك.
  • قد يؤدي عدم الامتثال لسداد القرض إلى تحصيل فائدة المتأخرة وإجراءات التنفيذ. القرض غير مرافق مربوطة وسيتحمل فائدة سنوية متغيرة بالسعر الأساسي + 1.5٪ ، وهي فائدة اسمية سنوية بمعدل 6.25٪ وفائدة سنوية معدلة بمعدل 6.43٪ اعتبارًا من 5.1.23 . يمكنكم طلب هذا القرض اونلايين حتى 31.3.23. الحصول على قرض خاضع لموافقة البنك وشروطه. في الحالات التي لا يمكن فيها الموافقة على قرض بموجب هذه الشروط ، سيكون من الممكن التحقق من إمكانية الحصول على قرض بشروط أخرى ، وفقًا لبيانات حساب الزبون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار