برشلونة يسحق ريال مدريد بثلاثية ويتوج بكأس السوبر الإسباني

ريال مدريد

تغلب فريق برشلونة على نظيره فريق ريال مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، اليوم الأحد، في نهائي كأس سوبر إسبانيا لكرة القدم، والتي أقيمت في العاصمة السعودية الرياضة.

واحتضن ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، اليوم، مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023.
وظهر فريق برشلونة بمستوى مميز طوال شوطي المباراة، وكان الأفضل والأكثر سيطرة على مجريات اللعب، بينما ظهر فريق ريال مدريد بعيدًا عن مستواه.وتقدم فريق برشلونة بالهدف الأول أمام ريال مدريد عن طريق جافي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة رائعة مع ليفاندوفسكي في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، أحرز فريق برشلونة الهدف الثاني أمام غريمه ريال مدريد عن طريق ليفاندوفسكي مستغلا تمريرة جافي داخل منطقة الجزاء.وعزز بيدري تقدم برشلونة أمام ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 69، مستغلا عرضية أرضية من جافي.وأحرز النجم الفرنسي كريم بنزيما الهدف الوحيد لصالح فريق ريال مدريد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.وبهذا الفوز، رفع فريق برشلونة ألقابه في بطولة كأس السوبر الإسباني لـ14 لقبًا، متفوقًا بفارق لقبين عن فريق ريال مدريد الذي توج بلقب المسابقة في 12 مرة.

وحقق المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز بفوز برشلونة في مباراة اليوم على ريال مدريد أول ألقابه مع الفريق الكتالوني، وذلك بعدما فشل في تحقيق أي لقب مع البرسا في الموسم الماضي.

 

\

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار