اصابة شابين بجراح بين متوسطة وخطيرة في الطيبة والناصرة

شرطه

صوره من الارشيف

 

اصابة شاب بجراح متوسطة اثر تعرضه لاطلاق نار قرب مسجد عمر بن الخطاب في الطيبه

تعرض شاب في الثلاثينات من عمره لإطلاق رصاص قرب مسجد عمر بن الخطاب في مدينة الطيبة مما اسفر عن اصابته بجراح متوسطة نقل على اثرها الى مستشفى مئير في كفار سابا بواسطة إسعاف مديجال راس.هذا ووصلت قوات الشرطة الى المكان وشرعت التحقيق في ملابسات الحادثة، لا سيما ان الخلفية غير معروفة ولم يبلغ عن اعتقال ضالعين.

 

اصابة شاب بجراح خطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار في حي بئر الامير في الناصرة

اصيب مساء الاثنين شاب بجراح خطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار في حي بئر الامير بمدينة الناصرة. وتم نقله الى المستشفى الانجليزي لتلقي العلاج. وتحقق الشرطة في ملابسات الحادث.

وقال البراميدك توفيق بصول:”عندما وصلنا إلى مكان الحادث ، رأينا المصاب مستلقياً على الرصيف يعاني من إصابة اختراق في جسده ، وقدمنا ​​له العلاج الطبي الذي شمل الضمادات وأدوية ونقلناه في سيارة العناية المركزة إلى المستشفى حيث كان في حالة خطيرة ومستقرة “.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:”تلقى مركز الشرطة 100 التابع لشرطة إسرائيل بلاغًا حول إصابة شخص (39) عامًا من الناصرة بإطلاق نار أثناء جلوسه في سيارته. نتيجة لإطلاق النار، تمّ نقله إلى المستشفى الإنجليزي في حالة خطيرة.سارع أفراد شرطة إسرائيل إلى مكان الحادث، وباشروا في جمع الأدلة والبيّنات ويقومون بالتحقيق لرصد مكان المشتبه بهم في إطلاق النار.خلفية الحادث قيد الفحص”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار