مهرجان يوم الطفل المبدع الاول في عكا القديمة


في يوم رائع ومميز ولأول مرة في عكا القديمة احتفل مركز الإثراء في عكا القديمة التابع لقسم التربية والتعليم في بلدية عكا بيوم الطفل المبدع الاول في عكا، بمشاركة رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل، اوريت اساياج مديرة قسم التربية والتعليم في بلدية عكا ونائبتها سبأ السيد ونهاية صفدي مفتشة البساتين في وزارة المعارف وبحضور المئات من الاطفال التابعين لرياض البلدية ومدرسة التيراسنطة والسنديانة والاهالي.
وقد تخلل اليوم برنامج ترفيهي للاطفال مع الفنان العكي رامي زيدان مما اضفى جوا من الفرح والسرور على وجوه الاطفال. وقد قام مركز الاثراء بإعداد عدة محطات تربوية وإبداعية للاطفال منها زاوية الرسم بمشاركة الفنان العكي وليد قشاش والفنان العكي كامل روبي، وزاوية الرسم على الوجوه، وزاوية الموسيقى وسرد القصص وفعالية الدمى.
رئيس بلدية عكا شمعون لانكري أكد في كلمته امام الاطفال والاهالي ان بلدية عكا لن تبخل بإعداد مثل هذه البرامج الترفيهية والتربوية في مدينة عكا، وتمنى على هذه الفعاليات ان تساعد على تطور الطفل وتقدمه في المجال التعليمي.
وأثناء زيارته لمركز الاثراء في عكا القديمة مع نائبه المحامي ادهم جمل وعد لانكري بترميم المبنى بشكل شامل واعداده بالاجهزة المتطورة لخدمة الاطفال العرب في مدينة عكا.
ويذكر انه ساهم في تغطية هذا الحدث الكبير بنك مركنتيل، شتراوس، المركز الجماهيري في عكا القديمة، الكشاف الاسلامي في عكا القديمة، مي ماركت والفنان العكي وليد قشاش.
سبأ السيد نائبة مدية قسم التربية والتعليم في بلدية عكا قالت: “اولا اود ان أشكر رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل على المساهمة الكبيرة التي قدموها لنجاح هذا المهرجان لاطفال عكا، حيث انه ولاول مرة نقوم بتنظيم مثل هذا الاحتفال المليء بالبرامج والمحطات التربوية للاطفال”. “واشكر ايضا عمال بلدية عكا التابعين لمديرية عكا القديمة على العمل الجبار الذي قاموا فيه بالتحضير للمهرجان، كما ونشكر سامر قدورة مركز مكافحة المخدرات في بلدية عكا عن الوسط العربي وجميع المتطوعين والعاملين معه، والفنان العكي وليد قشاش والمركز الجماهيري بادارة احمد سواعد ووسام شولي على مساعدتهم في التحضير والاعداد للمهرجان.
وأضافت سبأ: لقد شعرنا في هذا اليوم المميز بالفرحة والبسمة على وجوه الاطفال والاهالي، ونعد اننا سنستمر في اعداد مثل هذه البرامج التي تعود بالفائدة على اطفالنا في عكا وذلك بالتعاون مع نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل.




































































guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار