تعرفوا على بطاقة الائتمان maxBack البطاقة التي بترجعلك مصاري على كل شروة

في السوق حيث توجد مجموعة متنوعة من بطاقات الائتمان، هناك أيضًا بطاقات التي تقوم بالاسترداد للزبائن. أوكسانا شامحوف هي واحدة من عشرات الآلاف من الإسرائيليين والتي اختارت بطاقة الائتمان الخارج بنكية maxBack التي ترجع المصاري على كل شروة في كل مكان، تعطي إطار إئتمان إضافية وبرنامج إمتيازات كلها دلال 1+1

بطاقة الائتمان maxBack إنها البطاقة الرئيسية لشركةmax   وهي موجودة في حقيبة عشرات الآلاف من الزبائن الراضين في البلاد. ما يجعل بطاقة الائتمان maxBack مميزة هو الحصول على استرداد لجميع الصفقات التي تجريها على البطاقة – المطاعم ومحلات الأزياء والوقود وحتى الدفع على الكشوفات ، واسترداد كل عملية شراء! يتم استرداد 1٪ من قيمة المعاملة في السنة الأولى من خلال gift card بحد أقصى يمكن استردادها في أكثر من 100 متجر وموقع اونلايين.

بالإضافة إلى عدم دفع رسوم البطاقة في السنة الأولى، توفر البطاقة حدًا ائتمانيًا إضافيًا للسنة الموجودة في البنك وتسمح لك أيضًا بالاستمتاع ببرنامج الدلال ل max الذي يتضمن مئات المزايا والطعام والترفيه، في البلاد والخارج، 1 + 1 مزايا وخصومات على فعاليات جذابة والمعارض والأنشطة للأطفال.

أقيمت شركة max   ببداية سنة 2000 وسرعان ما أصبحت علامة تجارية ريادية في مجال الائتمان والمدفوعات. في عام 2019 تم بيع شركة لؤمي كارد من قبل بنك لؤمي إلى الصندوق الأمريكي وربوغ فينكس وغيرت اسمها إلى max.
تمتلك الشركة اليوم أكثر من 2 مليون بطاقة ائتمان نشطة وتقدم خدمات المقاصة لأكثر من 40 ألف مصلحة.

تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات المالية، بما في ذلك إصدار بطاقات الائتمان والمزايا وخدمات المقاصة والقروض وحلول الائتمان وخيارات الدفع المتقدمة مثل الدفع بواسطة الهاتف المحمول وتسويق التأمين منتجات التأمين والتوفير.

نركز النفقات بالبطاقة واسترداد المال مقابل التسوق
أوكسانا شامهوف، مرشدة البرمجة اللغوية العصبية من بات يام، تقول إنها تفضل تركيز على بطاقة  maxBack  جميع النفقات لمنزلها ومصلحتها، والدفعات الثابتة، ومدفوعات الدولة من أجل استرداد الأموال: “انفق حوالي 10000 شيكل على بطاقة maxBack كل شهر، وتبين أنني أتلقى كل شهر 100 شيكل يمكنني استخدامها في الدكاكين. على سبيل المثال ، ابني لاعب كرة قدم ، وعليّ أن أشتري له كل بضعة أشهر أحذية تكلفتها 300-400 شيكل ، لذا أستخدم النقاط التي كسبتها وأشتري له أحذية متينة وبهذه الطريقة يمكنني توفير المال.
تقول أوكسانا أيضًا أنه بصرف النظر عن السهولة التي يمكنك بها تجميع الأموال على البطاقة، فإنها تشتري باستخدام Giftcard في الشبكات التي تحبها مثل Terminal X و Mango و Yanga ومجموعة FOX وحتى يسروتيل.

لتفاصيل إضافية وطلب البطاقة maxBack>> https://www.maxar.co.il/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار