ماركة التسفع THE LUX LUB من بيت سوبر- فارم تتوسع للمرة الأولى في مجال المكياج وتطلق مجموعة من فرشاة المكياج

ماركة التسفع THE LUX LUB من بيت سوبر- فارم تتوسع للمرة الأولى في مجال المكياج وتطلق مجموعة من فرشاة المكياج

ماركة التجميل THE LUX LUB من بيت سوبر- فارم تتوسع وتطلق مجموعة فرشاة مكياج طبيعية. تشمل المجموعة فرشاة كالمروحة، وفرشاة كونتور، وفرشاة بودرة، وفرشاة لوضع المكياج، وفرشاة ذو جانبين لتمشيط الحواجب، وفرشاة ايلاينير، وفرشاة للشفاه، وفرشاة لوضع الكونسيلر. يمكن العثور على جميع المنتجات في الفروع وعلى موقع سوبر- فارم على الإنترنت. تتراوح أسعار المنتجات بين 29.90 49.90 شيكل.

ماركة THE LUX LUB من بيت سوبر- فارم تتوسع بمجال المكياج. الماركة THE LUX LUB والتي تعرض مجموعة منتجات تتوسع في مجال أجهزة التسفع، حيث تقدم لأول مرة مجموعة متميزة من فراشي المكياج. تشتمل المجموعة الجديدة على 8 فراشي مكياج مصنوعة من ألياف تركيبية 100٪ وأيدي مصنوعة من خشب جوز الهند.
تجدر الإشارة أن المنتجات فراشي طبيعية، ناعمة، لطيفة ومناسبة لمجموعة واسعة من الاستخدامات مثل دهن قاعدة موحدة، التظليل ، والبروز ، والريش פידור والمزيد. يمكن الحصول على المنتجات في الفروع وسوبر- فارم اونلايين بأسعار 29.90-49.90.
ماركة التجميل THE LUX LUB من بيت سوبر-فارم أطلقت في صيف 2022، وتقدم منتجات تسفع البشرة مثل موس للتسمير الذاتي مع كفوف للتدهين سبري للتسفع، تقشير للجسم، وزبدة الجسم لاستخدامها بعد التسفع.

فرشاة كالمروحة 49.90 ₪

فرشاة كونتور 49.90 ₪

فرشاة بودرة 49.90 ₪

وفرشاة لوضع الميك اب  49.90 ₪

وفرشاة ذو جانبين لتمشيط الحواجب 29.90 ₪

وفرشاة ايلاينير 29.90 ₪

فرشاة للشفاه 29.90 ₪

فرشاة لوضع الكونسيلر 29.90 ₪

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار