المحكمه تقرر السجن الفعلي لمدة 8 أشهر لسائق قاد سيارته ثلاثة مرات ورخصته مسحوبة

محاكمه

وصل بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: ” السجن الفعلي لمدة 8 أشهر لسائق قاد سيارته بينما كانت رخصة قيادته ما زالت مسحوبة، حيث تم سحب رخصته لمدة 33 شهرا ومصادرة مبلغ مالي بقيمة 15 الف شيكل اثر غرامة مشروطة اثر انتهاكه وخرقه للقانون”.

وأضاف البيان: “تم ضبط السائق 3 مرات وهو يقود سيارة بينما رخصة القيادة التابعة له ما زالت مسحوبة وتمت محاكمته بالسجن لمدة 8 أشهر وسحب رخصة القيادة التابعة له لمدة 33 شهراً وايداع مبلغ كفالة بقيمة 15,000 الف شيكل في الملف التحقيق حيث تم ومصادرته لميزانية الدولة.

وتابه البيان: “بعد ان تم القاء القبض عليه في المرة الثانية تم إطلاق سراحه بشروط مقيدة مع كفالة والده حيث الزم بإيداع مبلغ كفالة. استمر الشاب بالقيادة بشكل مخالف للقانون دون ان يكترث لجميع قرارات المحكمة، حيث قام افراد شرطة سريين من الوحدة المركزية لقسم المرور بتعيينه كهدف لها الذي يخالف القانون مرارًا وتكرارًا وبدأوا في جمع الأدلة ضده.

تمت مراقبته على يد افراد شرطة سريون وتبعوه حتى تم إلقاء القبض عليه وهو يقود سيارة بينما رخصة القيادة التابعة له ما زالت مسحوبة للمرة الثالثة ! كما ويجلس بجانبه والده الذي من المفترض أن يشرف عليه حتى لا يخالف الشروط المقيدة حيث يجب عليه التواجد في التوقيف المنزلي.

تم إلقاء القبض عليه وإحالته للتحقيق في الوحدة المركزية في قسم المرور، وبعد التحقيق قدم مدعٍ من وحدة نيابة المرور في الناصرة لشرطة إسرائيل لائحة اتهام ضده في المحكمة مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية بحقه. كما ذكر، انتهت محاكمته هذا الأسبوع وأصدرت المحكمة عليه الحكم بالسجن لمدة 8 أشهر”. 

المقدم عمري نابوت قائد الوحدة المركزية في قسم المرور: كل من يخالف القانون وأوامر المحكمة مرة تلو الاخرة سيصبح هدفا للوحدة المركزية لقسم المرور وسوف نعمل معه بحزم بهدف محاكمته بشكل صارم بندف ضمان امن وسلامة الجمهور.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار