عكا: مباراة كرة قدم تكريمية ودية عن روح المرحوم محمود الجمل (ابو علي)

وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه:

“بأدارة الاخوين بلي وكلي عمارة اقيم اليوم على ملعب البنيه مباراة ودية تكريمية لكرة القدم عن روح المرحوم محمود الجمل ( ابو علي ) .

أقيم اليوم السبت 23\1\21، مباراة في كرة القدم على ملعب البنيه بين لاعبي قدامى عكا، وذلك تكريماً للمرحوم وعرفاناً وإيماناً وتقديراً بدوره الرائد في تربية الأجيال ولخدمة ابناء بلده في كرة القدم .

وقد شارك في هذا التكريم ابنه نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل واولاد وعائلة المرحوم ، بحضور الاعلامي زهير بهلول، إلشيخ عباس زكور، مدراء ومعلمين المدارس، اللاعبين القدامى، شخصيات عكيه، واصدقاء المرحوم.

قبل بدء المباراة كان عرض كشفي من قبل كشافة ومرشدات النادي الاورثوذكسي عكا وبعدها كانت وقفة دقيقة حداد عن روح المرحوم له الرحمة والغفران وتمَّ قراءة سورة الفاتحة عن روح المرحوم.

وقد سادة المباراة جو من المحبة والتسامح، وإنتهت بالتعادل بالنتيجة 3 – 3.

وبعد إنتهاء المباراة قام الاخ بلي عمارة بإلقاء كلمة بهذه المناسبة شكر فيها الحاضرين و اللاعبين القدامى على تلبيتهم الدعوة وايضا الاعلامي زهير بهلول والشيخ عباس زكور والاخ رفعت شعبان حيث تحدثوا عن سيرة حياة المرحوم وشكروا الاخوين بلي وكلي عماره على تنظيم هذا اليوم .

وفي النهاية قام نائب رئيس بلدية عكا ادهم الجمل ابن المرحوم نيابة عن اخواته وعائلته، بتسليم شهادة شكر وتقدير للاخوين بلي وكلي عماره لاقامة المباراة التكريمية لوالدهم ابو علي الجمل.

وفي النهاية قام الاخوين بلي وكلي عماره بتوجيه الشكر إلى كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم وعلى راسهم الاخ احمد هنداوي، الاخ ماهر ابو رحمون، الاخ المصور احمد موسى، وستوديو الاهرام هاني اسدي، كما توجهوا بالشكر للاخ حسين حجوج والمدرب قيصر حداد وبسام جمل على المساعدة و ترتيب الملعب في هذا اليوم .

وأخيراً بإسم الاخوين بلي وكلي عماره نتوجه لعائلة الفقيد بأحر التعازي تغمد الله الفقيد بالرحمة والمغفرة”.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار