بسبب موقف سيارة…اتهام شابين بطعن آخر خلال شجار اندلع بين عائلتين في سلوان

محاكمه


قدمت النيابة العامة التابعة للشرطة، لائحة إتهام ضد شابين متهمين بطعن أخر خلال شجار اندلع بين عائلتين في سلوان شرقي القدس بسبب ركن سيارة. 

ووصل إلى موقع “عكانت” بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: “تلقت الشرطة يوم 9 كانون الثاني/ يناير، بلاغًا حول شجار نشب بين عائلتين في سلوان شرقي القدس بسبب ركن سيارة في المكان. خلال الشجار تم رش غاز الفلفل ورمي الأغراض، حيث طعن المتهمان أحد المشاركين في الشجار عدة مرات في جميع أنحاء جسده وأحيل لاحقًا لتلقي العلاج الطبي”.

وأضاف البيان: “فور تلقي البلاغ، شرع مركز شرطة شاليم في لواء القدس بالتحقيق ومن خلاله تم إلقاء القبض على المشتبَهين بتورطهما في الشجار. تم تمديد توقيف المشتبَهين من وقت لآخر ومع إنتهاء التحقيق في مركز شرطة شاليم، قدمت نيابة شرطة لواء القدس لائحة اتهام خطيرة ضدهما”.

واختتم البيان:” قال ضابط التحقيق والاستخبارات في مركز شرطة شاليم للواء القدس نداف رابابورت: “في أعقاب الشجار الذي قام من خلاله المتهمان بطعن الضحية الذي احتاج لتلقي العلاج الطبي، كل ذلك، إثر نزاع نشب بينهما بسبب ركن سيارة في المكان. تم إلقاء القبض على المتهَمين، وأثناء تحقيقات مركز شرطة شاليم للواء القدس ، تم تقديم لائحة اتهام ضدهما على يد نيابة الشرطة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار